العلامة الكاملة تغيب عن ترتيب مجموعات دورى أبطال أفريقيا

الأحد، 29 ديسمبر 2019 12:14 م
العلامة الكاملة تغيب عن ترتيب مجموعات دورى أبطال أفريقيا الترجي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشلت جميع أندية دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا فى تحقيق العلامة الكاملة بالنصف الأول من المرحلة، بعدما أقيمت على مدار يومى الجمعة والسبت الماضيين منافسات الجولة الثالثة، وكانت الترجى والنجم الساحلى التونسيان ومازيمبى الكونغولى الأقرب لتحقيق العلامة الكاملة بتحقيق الفوز الثالث على التوالى والوصول إلى النقطة التاسعة قبل أن تتعثر أمام منافسيها فى ختام مرحلة الذهاب.

ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا

وسقط الترجى التونسى بطل النسختين الماضيتين من مسابقة دورى أبطال أفريقيا فى فخ التعادل السلبى أمام فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "رادس" بالعاصمة التونسية ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة، ليتوقف رصيد الترجى إلى 7 نقاط، بعدما حقق الفوز فى الجولتين الأولى والثانية على الرجاء البيضاوى المغربى وشبيبة القبائل الجزائرى.

فى حين خسر مواطنه النجم الساحلي أمام الهلال السودانى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية، ليتوقف رصيد الفريق الملقب بـ"جوهرة الساحل" عند 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في الجولتين الاولى والثانية على الاهلي وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.

ويدين الهلال السودانى بالفضل فى تحقيق الفوز الأول فى تاريخه على النجم الساحلى بالأراضى التونسية للاعبه أطهر الطاهر الذى سجل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 59 من عمر المباراة.

أما مازيمبى الكونغولي فتعادل مع أول أغسطس الأنجولى بهدف لكل منهما فى المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الاولى ليتوقف رصيده عند 7 نقاط بعدما حقق الفوز في الجولتين الاولى والثانية على الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبى.

وتقدم الزامبي الدولي راينفورد كالابا في الدقيقة 9 لصالح مازيمبي، وتعادل أول أغسطس في الدقيقة 13 عبر اللاعب كريستوفاو مابولولو في مباراة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين.

 

ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا

ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا
ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة