الكاف: زيسكو دفع ثمن إهدار الفرص ضد الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا

الأحد، 29 ديسمبر 2019 11:45 ص
الكاف: زيسكو دفع ثمن إهدار الفرص ضد الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الضوء على تعادل زيسكو يونايتد الزامبى مع الزمالك بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما بمدينة "ندولا" الزامبية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا، وتقدم الزمالك بهدف عن طريق مصطفى محمد، فى الدقيقة 72، لكن زيسكو تعادل سريعا فى الدقيقة 78، عبر مهاجمه كولا، ليكتفى كل فريق بحصد نقطة واحدة.

ورفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط فى المركز الثانى، خلف مازيمبى الكونغولى المتصدر بـ7 نقاط، بينما ارتفع رصيد زيسكو إلى نقطتين، فى المركز الثالث، بالتساوى مع أول أغسطس الأنجولي، صاحب المركز الرابع.

وذكر الموقع الرسمى لـ"الكاف" أن النيجيرى كوادرى كولا أليدوكان أنقذ زيسكو يونايتد من الهزيمة أمام الزمالك بعدما سجل هدف التعادل قبل 12 دقيقة على نهاية المباراة، موضحاً أن زيسكو يونايتد حصل على نصيب الأسد من الفرص التهديفية التى أتيحت للفريقين خلال المباراة.

وأضاف أن زيسكو يونايتد الزامبى حظى بفرص عديدة للتسجيل فى شباك الزمالك، لكنه عانى من فشل لاعبى فى إنهاء الهجمات، ويواصل الصيام عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالى فى دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

وتابع، "كان من المفترض أن ينهى زيسكو الشوط الأول متقدماً بهدف على الأقل، لكن شاما أضاع فرصة ذهبية قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول عندما فشل فى استغلال عرضية جون تشينجاندو، فى الشوط الثاني، حظى الفريق المضيف بفرص أكبر للتسجيل، لكن المهاجم الكينى جيسى ويرى لم يستطع التسجيل من ثلاث فرص جيدة قبل أن يسجل مصطفى محمد هدف التقدم للفريق الابيض من ضربة رأسية متقنة"، موضحاً أن الزمالك دافع بقوة فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليعود إلى القاهرة بنقطة التعادل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة