أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس قاتلة زوجها بمعاونة عشيقها بالخانكة 15 يوما على ذمة التحقيقات

السبت، 28 ديسمبر 2019 01:35 م
تجديد حبس قاتلة زوجها بمعاونة عشيقها بالخانكة 15 يوما على ذمة التحقيقات حبس - أرشيفية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة الخانكة الجزئية، تجديد حبس ربة منزل وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها 15 يوما على ذمة التحقيقات، وقام المتهمان بتمثيل الجريمة أمام باسم عبدالباقى رئيس نيابة الخانكة، والمستشار أسامة على وكيل أول نيابة الخانكة، وكيفية ارتكابها وقتل الزوج "المجنى عليه"، حيث اتفقت المتهمة مع عشيقها على وضع منوم بكوب الشاى، وأجهز عليه العشيق وكتم أنفاسه حتى أراده قتيلا، واستولى على أمواله.

وكانت قد أمرت النيابة العامة من قبل بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما تهمتى القتل مع سبق الإصرار والترصد لهما والسرقة .

وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة "صبري. ج" 49 سنة نجار، جثة هامدة بشقته فى حى الكويت بمنطقة الجبل الأصفر بدائرة المركز، وكشف الطب الشرعى أن الوفاة ليست طبيعية.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين للعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، والعميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة.

وبانتقال العميد شريف إلهامى مأمور المركز، تبين أن الجثة بها أثار خنق، وبسؤال الزوجة "أصيلة. م" 41 سنة ربة منزل أكدت أن الوفاة طبيعية.

وفى وقت آخر حضر لديوان المركز نجل المجنى عليه وعمه "شقيق القتيل" يشككان فى واقعة وفاة والد الأول وشقيق الثانى وبعرض الجثة على الطب الشرعى قرر أن هناك شبهة جنائية.

وبتطوير مناقشة الزوجة اعترفت بارتكاب الواقعة بمساعدة عشيقها "محمد. ف" 28 سنة عامل لوجود علاقة غير شرعية، حيث عقدت العزم والنية مع عشيقها على التخلص من زوجها لوجود خلافات بينهما، وقامت بوضع مادة مخدرة "منوم" فى الشاى، كما استولى العشيق منها على 200 ألف جنيه، وبدأ يبتزها، ورفض الزواج منها وارتبط بامرأة أخرى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل المتهمان للنيابة التى أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات حددها قاضى المعارضات 15 يوما على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة