أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته فى الحوامدية 45 يومَا

السبت، 28 ديسمبر 2019 01:09 م
تجديد حبس المتهم بقتل زوجته فى الحوامدية 45 يومَا جثه - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاض غرفة المشورة بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهم بارتكاب جريمة قتل ربة منزل والتخلص من جثتها بترعة في الحوامدية، 45 يومًا على ذمة التحقيقات، حيث كشفت التحريات أن المتهم متزوج منها عرفيا، وارتكب الجريمة بسبب خلافات أسرية بين المتهم والمجنى عليها، دفعت الأول لأن يستل سكينًا ويسدد عدة طعنات نافذة للمجنى عليها، و حمل جثة الضحية وتخلص منها بإلقائها فى ترعة الحوامدية، حتى عثر عليها الأهالى.

تلقى مركز شرطة الحوامدية بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة ملقاة بترعة صغيرة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ربة منزل مصابة بعدة طعنات متفرقة بجسدها.
 
وكشفت التحريات أن زوج المجنى عليها عرفيا وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.
 
على جانب أخر خاطبت النيابة العامة بجنوب الجيزة مصلحة الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثة "دجال ترعة المريوطية" والذى قتل على يد ربة منزل كانت تربطه بها علاقة غير شرعية وخطيب شقيقتها، لاستكمال التحقيقات فى القضية وإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية.
 
كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى واقعة ضبط ربة منزل وعامل أثناء محاولتهما التخلص من جثة بترعة المريوطية، أن المجنى عليه كان يرتبط بعلاقة بالمتهمة، بعد أن ادعى قدرته على علاج ابنها العاجز عن الكلام، واستمرت فى التردد عليه حتى نشأت علاقة بينهما.
 
وأشارت التحريات أنه عندما حاولت المتهمة إنهاء العلاقة بينهما رفض المتهم وهددها بفضح أمرها، مما دفع المتهمة لاتخاذ قرار بقتله، فاستعانت بخطيب شقيقتها واستدرجا المجنى عليه، ثم سددا له عدة طعنات، وحاولا التخلص من جثته بترعة المريوطية إلا أن عددا من الأشخاص شاهدوهما وتمكنوا من القبض عليهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة