خالد صلاح

5 حاجات لازم تكون فى شنطة مكياجك خلال السفر

السبت، 28 ديسمبر 2019 05:00 ص
5 حاجات لازم تكون فى شنطة مكياجك خلال السفر فتاة تطبق أحمر الشفاه ـ أرشيفية
كتبت سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما نسافر لقضاء عطلة فى أى مكان من أجل الاستمتاع لقضاء وقت ممتع سواء مع الاسرة أو الأصدقاء فقد نحتاج بعض الأشياء التى لا غنى عنها فى أدوات المكياج والعناية للبشرة من أجل إطلالة جذابة. وفى الكثير من الأحيان تحدث لنا مفاجآت غير سارة تفسد مكياجنا أو إطلالتنا وتحرمنا من الظهور بالشكل الذى نريده خلال الرحلة أو تضطرنا لشراء أشياء جديدة لم نتذكر أن نأخذها معنا من المنزل، ما يعنى تضييع الكثير من الوقت وأحيانًا الكثير من النفقات.
 
لذلك فإننا نحتاج، إلى جانب أدوات المكياج الأساسية لمكياج سريع وبسيط ككريم الأساس والبلاشر والماسكارا ومصحح الحواجب والآيلاينر وأحمر الشفاه، نحتاج إلى عناصر إضافية فى حقيبة مكياجنا خلال الرحلات تجنبنا المفاجآت غير السارة، فتعرفى عليها:

مزيل المكياج  

من الأشياء الهامة التى تحتاجين إلى استخدمها لإزالة المكياج الخاص بيكى وأيضا يساعدك على تنظيف بشرتك فعند شرائه اختارى النوع الذى يعمل كمزيل مكياج وفى نفس الوقت يساعدك على تنظيف بشرتك.

 

صور لمزيل المكياج
صور لمزيل المكياج

 

مناديل مبللة لإزالة المكياج 

إذا كنتِ تتخوفين من اصطحاب مزيل المكياج الكريمى أو السائل وتبحثين عن بديل أسهل يمكنك الاستعانة بالمناديل الخاصة بإزالة المكياج والتى تجعل مهمتك أسهل. 

 

لصق الأظافر 

إذا كنت تعتمدين على تركيب الأظافر فلابد من وجود لاصق خاص بالأظافر، كما ينبغى عليكِ اصطحاب أظافر احتياطية تحسبًا لفقدان أحد الأظافر خلال السفر لتضعى البديل بكل سهولة. 

 

لصق الاظافر
لصق الاظافر

 

الشامبو الجاف

عليكى أخذ الشامبو الجاف فهو من الأشياء العملية للغاية اثناء السفر ويمكن استخدامه بسهولة بوضعه على شعرك دون تعريض شعرك للبلل الذى يستغرق منك بعض الوقت من أجل تجفيفه ولكن عند استخدام الشامبو الجاف على شعرك فستحصلين على شعر جاف ونظيف فى نفس الوقت.

لصق الخاص بالرموش 

من المريح خلال السفر أن تستعينى بالرموش الصناعية الثابتة التى تدوم عدة أشهر، ولكن ينبغى عليكِ الاستعداد للمفاجآت غير السارة باصطحاب لصق الرموش. 

لاصق الرموش
لاصق الرموش

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة