6 أسرار لاستايل مريح فى السفر الطويل بالسيارة.. "لمى شعرك ومتنسيش النظارة"

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 02:00 ص
6 أسرار لاستايل مريح فى السفر الطويل بالسيارة.. "لمى شعرك ومتنسيش النظارة" أزياء مريحة - أرشيفية
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند السفر لمسافات طويلة بالسيارة قد يكون من الصعب قليلاً تحديد ما هو أفضل ملابس يمكن ارتدائها في رحلتك،  فدائما تريدين أن يكون مظهرك لطيفًا ولكنك تبحثى أيضا عن الراحة، وتحديد ملابسك تتوقف علي عدة أشياء من أهمها حالة الجو والفترة التي ستقضيها في السيارة، أو إذا كانت رحلتك برية وسوف تمتد لعدة أيام.

فإذا كانت لديك رحلة برية قريبا وتتساءلين عما ترتدينه ليس فقط لكى تبدين أنيقة، بل لتشعرى بالراحة أيضًا، فهذا التقرير يناسبك، سنقدم لكى 6 نصائح سريعة لكيفية اختيار ملابس رحلتك بحسب موقع stylishlyme.

1- ارتداء أحذية مريحة

لا يفضل أبدا ارتداء الكعوب العالية في سفرك فدائما ابحثي عن الأحذية المريحة لسهولة المشي والجلوس واستكشاف المنطقة التي تذهبين اليها بسرعة.

حذاء
حذاء

2- طبقات الملابس

بناءً على الوقت من العام الذي تسافرين فيه، تحددين كم قطعة تكون أنسب لكِ في الارتداء، فاذا كان الوقت باردا فيمكنك اختيار قطع أكثر دفئا، وإذا كان الجو معتدل فيفضل أخذ قميص ذى أكمام معك لارتدائه فوق تيشرت رياضي اذا لزم الأمر.

زى الرحلة
زى الرحلة

3- بنطلون سكينى قماش

إذا كنت تريدين أن تكونى مرتاحة أثناء الجلوس في السيارة لساعات فاختاري بدلاً من الجينز البنطلون الاسكينى القماش أو "الاسترتش" ويفضل أن يكون باللون الأسود لمزيد من الراحة.

4- اختيار حقيبة كبيرة

حقائب اليد الصغيرة غير عملية في السفر فدائما اختاري الحقيبة الكبيرة للاحتفاظ بجميع احتياجاتك، سواء مكياجك أو أكسسوارات الشعر ومطهر اليد والوجبات الخفيفة، بجانب نظارتك الشمسية والهاتف والشاحن وكل الأمور التى تحتاجينها.

زى مريح
زى مريح

5- نظارات شمسية

قد تكون ساعات السفر الطويلة في السيارة صعبة عليك، لذلك فإن إحضار نظارات شمسية لتغطية العين أمر مهم خاصة ان كنتى تقضي ساعات تحت أشعة الشمس الساطعة.

نظارة شمسية
نظارة شمسية

6- جمع الشعر للخلف

لا توجد طريقة للحفاظ على شعرك حيويا بعد ثلاث ساعات من السفر بالسيارة ، لكن حاولى ان تحافظى عليه أطول فترة بجمعه للخلف من خلال عمل كعكة أو ذيل حصان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة