خالد صلاح

صور.. نائب محافظ الإسكندرية يشدد على إنهاء تطهير الشبكات ومحطة رفع أبيس

السبت، 28 ديسمبر 2019 09:43 م
صور.. نائب محافظ الإسكندرية يشدد على إنهاء تطهير الشبكات ومحطة رفع أبيس جانب من الجولة التفقدية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، أحمد جمال نائب المحافظ، بمتابعة ما تم من التعليمات التي أصدرها المحافظ أمس للأجهزة التنفيذية بشأن التعامل الفورى والعاجل لرفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع بقرية أبيس الثانية بنطاق حى شرق.

 

وتفقد نائب المحافظ أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار بقرية أبيس الثانية، مشددا على جميع المسئولين باستمرار أعمال تطهير الشبكات ومحطة الرفع بقرية أبيس الثانية، مؤكدا أن تعليمات المحافظ صارمة، وأن ما حدث لن يسمح بتكراره مرة أخرى. جاء ذلك بحضور الدكتور وليد عبد العظيم مستشار المحافظ، والمهندسة سحر شعبان رئيس حى شرق، وممثلين للجهات التنفيذية المعنية.

 

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد شدد على إزالة التعديات على محطة رفع أبيس الثانية بمساحة تبلغ 400 م مسطح خلال 3 أيام، موجها رئيس الصرف الصحى بسرعة البدء فى استغلال تلك المساحة المستردة فى توسعة المحطة وزيادة الطاقة الاستيعابية لها.

 

وشدد على التعامل الفورى والعاجل لرفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع بالقرية، ووعد الشريف أهالى أبيس الثانية بعدم تكرار تلك التجمعات بهذا الشكل مرة أخرى خلال النوة القادمة، مؤكدا العمل على وضع حل نهائي لعدم تكرار ما حدث، مكلفا رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية ورئيس حى شرق بالتنسيق مع الجهات المعنية وأهالى القرية لوضع حل نهائى.

 

وشدد محافظ الإسكندرية على رئيس شركة الصرف الصحى ورئيس حى شرق بسرعة الانتهاء من رفع تجمعات مياه الأمطار والتواجد بالقرية لحين الانتهاء من كافة أعمال الرفع.وشدد المحافظ على جميع المسئولين التنفيذيين وشركة الصرف الصحى وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالتواجد على مدار الساعة لمتابعة الشوارع، ورصد أى حالات طارئة تجنبا لحدوث أى مشكلات نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

الجولة بقرية ابيس

الجولة بقرية ابيس

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

نائب محافظ الاسكندرية
نائب محافظ الاسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة