خالد صلاح

شكوى من تهالك طريق شبين الكوم بركة السبع وسوء خدمة النقل الداخلى بالمنوفية

السبت، 28 ديسمبر 2019 05:00 ص
شكوى من تهالك طريق شبين الكوم بركة السبع وسوء خدمة النقل الداخلى بالمنوفية تهالك الطريق
كتب: أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ "أحمد جمال" مقيم بركة السبع محافظة المنوفية، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من تهالك طريق شبين الكوم بركة السبع وسوء خدمة النقل الداخلى.

1
تهالك الطريق

 

2
 

وقال القارئ في الشكوى عبر صحافة مواطن، نعانى نحن مستخدمى طريق شبين الكوم بركة السبع من تهالك الطريق نتيجة وجود أعمال حفر وعمل إصلاحات بالطريق، كما أن خدمة النقل الداخلى بين شبين الكوم بركة السبع تعمل بها سيارات متهالكة وبها سائقين وكمسارية يتعاملون بشكل سيئ مع الركاب دون مراعاة وجود بنات وكبار سن مستخدمين الفاظ نابية والسير بطريقة مسرعة مع وجود المطباط المتواجدة بالطريق ومعاكسة البنات المستقلين للسيارات وعدم الوقوف في المحطات المحددة. 

وناشدت المسؤولين العمل على وإزالة أسباب الشكوى للتواصل: ‪‪‪‪‪‪‪01003252669

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة