ليفربول يرتدى شارة كأس العالم للأندية أمام وولفرهامبتون الأحد

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 08:45 م
ليفربول يرتدى شارة كأس العالم للأندية أمام وولفرهامبتون الأحد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميا اليوم الجمعة، أن رابطة البريمرليج سمحت للريدز بوضع شارة أبطال كأس العالم للأندية على قمصانهم يوم الأحد أمام وولفرهامبتون على ملعب "أنفيلد" فى الجولة الـ 20 من الدورى الإنجليزى.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ليفربول حصل على موافقة بوضع شعار أبطال العالم على قميص الفريق لمباراة واحدة فقط بعدما قدم طلبا إلى الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم لإعادة النظر فى قرارهم، الذى يمنع الفريق من وضع شارة بطل العالم على القمصان وسط الموسم، حيث طلب الريدز من الاتحاد التفكير فى الأمر والسماح للفريق بوضع الشارة خلال مبارياته فى الدورى، بدلاً من الوضع الحالى الذى يمنع الريدز من وضع الشعار عقب التتويج ببطولة كأس العالم للأندية هذا الشهر.

أخطر الريدز الاتحاد الإنجليزى بشكل رسمى للسماح له بوضع شارة الحصول على مونديال الأندية على القميص، وأعلن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بعدما أعلن فى وقت سابق أنه لن يتمكن من وضع شعار كأس العالم للأندية على قميصه فى مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحق للنادى الفائز بلقب مونديال الأندية وضع شعار بطل العالم على قميصه حتى إعلان الفائز بلقب البطولة فى النسخة التالية.

وتوج ليفربول بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى فى تاريخه بعد الفوز مساء السبت الماضى على فلامنجو البرازيلى بهدف دون مقابل، سجله المهاجم البرازيلى فيرمينو فى الدقيقة 99 بعد اللجوء إلى الاوقات الاضافية بعدما انتهى الوقت الاصلى من عمر المباراة بالتعادل السلبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة