خالد صلاح

فيديو يفزع القلوب لخلع عين طفل.. والحقيقة "مقلب على تيك توك"

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 02:16 م
فيديو يفزع القلوب لخلع عين طفل.. والحقيقة "مقلب على تيك توك" صورة من الفيديو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالوا قديما "لا تُصدق كل ما تسمع"، والآن يقول البعض "حتى كل ما تراه لا تصدقه"، فعمليات الفبركة والتكنولوجيا المتطورة، جعلت الخداع أمر شائع للغاية وسهل أيضا، وهى ما يتيح للكثيرين خداع البعض على مواقع التواصل الاجتماعى، من أجل زيادة أعداد المتابعين والانتشار، وبالتالي الحصول على عائدات مادية.

واحد من أهم التطبيقات خلال الشهور القليلة الماضية، كان "تيك توك"، والذى انتشر بشكل كبير للغاية، وأصبح ينافس تطبيقات مثل انستجرام وفيس بوك، وهو متخصص في الفيديوهات القصير التي لا تتخطى الدقيقة.

@artpromoter

Seeing this in reverse is just a little creepy #baby #xmasballin #lastminutexmas #foryou #fyp

♬ Say whaaat? - Comedy
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

 

عبر تيك توك تنتشر فيديوهات الخداع، ولكنها قائمة على الخداع البصرى ليخدع المشاهد بأنها مشاهد "سحر".

أحد الفيديوهات التي انتشرت عبر "تيك توك" فيديو لطفل رضيع، يكاد يكون ولد منذ لحظات، يقوم أحد الأطباء بالكشف عليه، ثم يدور بإصبعه حول عينيه، وبعدها بلحظات، يقوم الطبيب، بخلع عين الطفل، ولكن نكتشف أن الطفل ما هو إلا دمية صغيرة، تشبه الرُضع في تفاصيل الوجه التي توجه لكل من يراه أنه طفلا حقيقيا.

لحظة خلع عين الطفل
لحظة خلع عين الطفل

 

الفيديو انتشر على تيك توك، لدرجة أنه حقق أكثر من 16 مليون مشاهدة، وأكثر من مليون اعجاب، و16 ألف تعليق، حيث لم يصدق الكثيرون ما حدث حتى تبين لهم أن الفيديو ما هو إلا خدعة من أحد الأشخاص البارين في فن الرسم والنحت على تطبيق "تيك توك".

الحساب الذى نشر هذا الفيديو يحمل اسم Art Promoter، ويمتلك أكثر من 70 ألف متابع وأكثر من مليون ونصف اعجاب على جميع الفيديوهات التي نشرها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة