تاتو جديد لديمى لوفاتو بعد الانفصال.. رمز للأنوثة وقوتها الداخلية.. صور

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 07:04 م
تاتو جديد لديمى لوفاتو بعد الانفصال.. رمز للأنوثة وقوتها الداخلية.. صور ديمى لوفاتو
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن المغنية الأمريكية ديمى لوفاتو ستنضم إلى قائمة المشاهير الذين يلجأون للتاتو فى محاولة للتعافى بعد الخيبات العاطفية، فبعد أيام من إعلان انفصالها عن شريكها عارض الأزياء أوستون ويلسون حصلت "لوفاتو" على وشم جديد لدى فنان التاتو الشهير أليساندرو كابوزى.
 
التاتو الجديد
التاتو الجديد
وعبر انستجرام، كشف الفنان الشهير عن التاتو الجديد للمغنية الأمريكية، والذى تم دقه أعلى ظهرها، والذى يمثل رمز الأنوثة Divine Feminine.وقال أليساندرو فى تعليقه على الصورة إن التاتو تصميم مشترك بينه وبين "لوفاتو" من أجل تمثيل "ولادة الروح من جديد". 
 
وأوضح أليساندرو أن الأجنحة الداكنة فى التصميم، والتى يتلاشى لونها تدريجيًا، تشير إلى الأوقات السيئة والصعبة التى تمضى، ويمثل الضوء من الداخل القوة الداخلية اللازمة للتغيير، فيما ترمز الحمائم التى تسحبها للأعلى إلى حالة وعى أعلى. واختتم تعليقه بقوله "تهانينًا على رحلتك الملهمة ديمى. يشرفنى أن أقوم بذلك لأجلك".
 
وبدا التاتو متقنًا جدًا كلوحة فنية معقدة، وكشف أليساندرو أنه استغرق ما يقرب من 8 ساعات لإنجازه، وأرفق صورة التاتو بصورة أثناء العمل على رسمه.
بدورها شكرت ديمى لوفاتو الفنان الشهير على "تميمتها" الجديدة، وكتبت له "إنه رائع بشكل لا يصدق أنت موهوب للغاية". 
 
التاتو أثناء رسمه
التاتو أثناء رسمه
وكانت لوفاتو، البالغة من العمر 27 عامًا، أعلنت قبل أيام انفصالها عن عارض الأزياء أوستون ويلسون مطالبة الجمهور بعدم الإساءة له مؤكدة أنه كان رجلاً جيدًا، وكتبت على حسابها بموقع انستجرام: إنه إنسان جيد وأفضل مما قد يعتقد البعض، وقالت إن الانفصال كان أمرًا مؤلمًا وقاسيًا على الطرفين، وطالبت الجمهور أن يحترم خصوصيتهما. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة