خالد صلاح

أحدث أشكال اكسسوارات الشعر لشتاء 2020 ..مشابك وأغطية مرصعة بالمجوهرات

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 03:18 م
أحدث أشكال اكسسوارات الشعر لشتاء 2020 ..مشابك وأغطية مرصعة بالمجوهرات أربطة الشعر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على اختيار تصفيفة ولون شعر يليق بوجهها ولون بشرتها وكذلك ملابسها التى ترتديها سواء عند الذهاب للعمل أو حضور إحدى الحفلات، ولكن لتزيين شعرها تستخدم اكسسوارات شعر مناسبة لتضيف أناقة وجاذبية للمرأة، ولذلك تبحث طوال الوقت على مواقع الأنترنت أو مجلات الأزياء عن أجدد اكسسوارات الشعر، ولهذا نتعرف فى التقرير على أحدث أشكال اكسسوارات الشعر لشتاء لعام 2020، وفقاً لما ذكره موقع "glowsly".

أشكال اكسسوارات الشعر لشتاء 2020
 

مشابك مرصعة بالجواهر

يعتبر من أشكال اكسسوارات الشعر الحديثة لشتاء 2020، مثل المشابك ودبابيس الشعر المرصعة بالأحجار الكريمة والتى ظهرت فى شتاء 2019 ، ويمكن استخدامها فى الحياة اليومية، وكذلك مشابك مصنوعة من الفضة ومزينة بعدد قليل من حبات اللؤلؤ الملونة، لتتناسب جميع أشكال المجوهرات ومن اكسسوارات الشعر الحديثة المشابك الفضية والكريستال والتى يمكن وضعها على جانبى الشعر وخلف الرأس .

اكسسوارات مرصعة
مشابك مرصعة بالجواهر 

 

غطاء رأس مرصع بالجواهر

يعتبر غطاء الرأس المرصع بالجواهر من اشكال اكسسوارات الشعر الحديثة، والمصنوعة من شبكة بلورية إما بألوان بيضاء أو قوس قزح، والتى تغطى الرأس بالكامل ومزخرفة كما تحيط بالرأس بالخرز .

غطاء رأس مرصعة
غطاء رأس مرصع

 

اكسسوارات مرصعة باللؤلؤ

من المتوقع أن تصبح اكسسوارات الشعر المرصعة باللؤلؤواحدة من أكبر اتجاهات إكسسوارات الشعر لشتاء 2019، والتى متوفرة بأشكال مختلفة منها كرات صغيرة ذات لون أبيض مستديرة الشكل .

لؤلؤة
اكسسوارات مرصعة بلؤلؤة

السلاسل
 

يعتبر من أشكال اكسسوارات الشعر الحديثة هى السلاسل مصنوعة من المعدن الداكن أو مصنوعة من الذهب والتى تناسب تسريحات الشعر، ويوجد منها أشكال سلاسل رفيعة يتم سحبها فى شكل ذيل حصان مما يعطى شكل مميز للمرأة.

سلاسل
سلاسل

 

أربطة الشعر

تعتبر الأشكال الاكسسوارات الحديثة هى أربطة الشعر، والمصنوعة من حلقات ملتوية تشبه قليلاً تيجان الشعر المغطاة بالكامل بالخرز، ومتوفر منها اللون الأسود، وعدد قليل باللون الأحمر أو الأبيض، وأخرى تم تزينها بأزهار بيضاء اللون وأخرى مصنوعة من قماش .

اربطة الشعر
اربطة الشعر

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة