أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا يفعل الإعلاميون على السوشيل ميديا.. جولة فى حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعى تكشف: عمرو أديب مشغول بمدرب الأهلى.. وخالد أبو بكر يواصل معاركه مع الإخوان على قفا "زوبع".. ورامى رضوان صاحب بوستات التفاؤل

الخميس، 26 ديسمبر 2019 12:00 م
ماذا يفعل الإعلاميون على السوشيل ميديا.. جولة فى حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعى تكشف: عمرو أديب مشغول بمدرب الأهلى.. وخالد أبو بكر يواصل معاركه مع الإخوان على قفا "زوبع".. ورامى رضوان صاحب بوستات التفاؤل ماذا يفعل الإعلاميون على السوشيل ميديا
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما بين إبداء الرأى فى أحداث هامة وتوجيه رسائل الى متابعيهم،شهدت الحسابات  الشخصية لعدد من الإعلاميين على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر نشاطا مكثفا،حيث قام البعض منهم بنشر الحلقات الخاصة بهم المذاعة على الوسيلة التى يعملون بها فى حين نشر البعض الأخر رسائل إيجابية وتحفيزية للمواطنين .

وتحولت الصفحة الشخصية للإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج مساء dmc  المذاع على قناة dmc ، الى ساحة شكر من قبل متابعيها بعدما استجابت وزارة الداخلية لمناشدة برنامجها "مساء dmc"، الذي يُعرض على شاشة "dmc"، وألقت القبض على قاتلى "كلب المطرية" وضبط صاحب الكلب.

وكانت "الحصرى" قد نشرت تقريرا خاصا بالاعتداء على كلب بطريقة وحشية، بعد قيام بعض مستخدمى مواقع تواصل الاجتماعى بتفعيل هاشتاج "كلب المطرية" للمطالبة بالبحث عن الجناة وعقابهم.

وتصدر الهاشتاج التريند تنديدا بالاعتداء الوحشى الذي ظهر من خلال مقطع فيديو، يقوم فيه مجموعة من الشباب فى منطقة المطرية بالاعتداء على الكلب بأسلحة بيضاء، ما تسبب للكلب في جروح غائرة أودت بحياته.

وكتبت  ندى الجزار  على صفحة "الحصرى" :" الإعلامي لما يكون صاحب رساله ومحترم بيبقي صوت الشارع بجد وييعبر عن الناس برافو ايمان الحصرى "، و هكذا منال السعدنى التى عبرت عن سعادتها لمناشدة الداخلية ببوست كتبته على الحساب الشخصى لإيمان الحصرى قائلة :" مهما حاولنا نوفيكى حقك ونشكرك مفيش كلام هيكفى..شهادتى فيكى مجروحة لكن دايما بتبقى نصيرة لحق الحيوان الأعزل وكالعادة مخفتيش انك تطلعى وتقولى كلمة الحق. شكرا لوعيك وايمانك بقضيتهم ودعمك المستمر وكلب المطرية هيكون لك شاهد أمام ربنا يوم الامتحان الصعب".

d39531c8-cfe7-4d1d-a0e3-22d857d8b118

و بالانتقال للحساب الشخصى للإعلامى خالد أبو بكر، تجد الحساب شامل سياسى ، إجتماعى ، رياضى ، و لكن الأبرز فى الحساب خلال الأيام الأخيرة هو تعليق "أبو بكر" على فيديو يسخر من الإخوانى حمزة زوبع قائلا :" القفا زووووبع ...ولسه_اللي_جاي_اكتر" .

6b4a1850-661c-4067-abff-a464cbccaf8c

كما جاء فى صدارة الحساب الشخصى للإعلامى خالد أبو بكر اليوم الثلاثاء ، برومو البرنامج الجديد الذى نشره تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والذى يطل من خلاله المحامى الدولى والإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية بسمة وهبة، على شاشة قناة ONE، وهو برنامج "كل يوم" الذى تنطلق أولى حلقاته مع بداية العام الجديد، يوم 1 يناير 2020.

ويناقش الإعلاميان خالد أبو بكر وبسمة وهبة، الرأى والرأى الآخر فى كافة القضايا، من خلال حلقات برنامج "كل يوم"، وفى الفيديو الدعائى، يتبادل الإعلاميان تقديم فكرة البرنامج، حيث يبدأ خالد أبو بكر التقديم تليه بسمة، ويقولان "هو دا اللى أنا هقوله.. أنا مش هقول الكلام ده وهقول اللى أنا عاوزاه.. محتاجين كلنا نسمع بعض.. والأهم نفهم بعض.. كل يوم هنقول اللى احنا عاوزينه.. كل يوم هنعرف إن الاختلاف مش ضعف.. كان زمان بيقولوا الرأى والرأى الآخر.. دلوقتى فى مليون رأى ومليون رأى آخر.. بس كل يوم هنسمعك وكل يوم هنكلمك.. كل هنناقش أفكارك وآرائك.. كل يوم احترام للحرية".

فيما حرص الإعلامى رامى رضوان على نشر صور و فيديوهات من لقائه مع أسرة الطفل زين يوسف الذى لفت أنظار المشاركين فى منتدى شباب العالم، إذ ظهر على مسرح حفل افتتاح المنتدى، ليحكى قصته الملهمة في التعافى من مرض السرطان 4 مرات، وذلك أمام الرئيس السيسي وأكثر من 7 آلاف مشارك من مختلف دول العالم.

9b077ccb-b189-450b-8f51-6805f4b4d6a7

ونشر الإعلامى رامى رضوان، صورة من لقائه مع أسرة  زين، عبر تويتر وعلق :"أسرة زين الجميلة، أستاذ تامر ومدام رضوى، زين يوسف البطل..قاهر السرطان4  مرات ربنا يحفظه يارب ويحقق كل أحلامه ويبعد عنه وأسرته أي شر " ، كما نشر "رضوان" عددا من الرسائل التفائلية منها :" ابدأ يومك دائماً بابتسامة وأرمي حمولك على الله ، وإفتكر انك بالسعي و الإجتهاد هتوصل لكل أحلامك ،ومتسمحش لحد يطفي شغفك أو يحبطك،خليك واثق أنك تقدر و أنك أكيد هتوصل ،ساعدو الناس و متخافوش..لا حد بياخد رزق حد و لا مكانه ..بالعكس رزقك هيوسع و يزيد بركته ".

فيما يغلب الطابع الرياضى على الحساب الشخصى للإعلامى عمرو أديب على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" حيث جاءت اخر تويته له كالآتى :" ممكن حد يفهم الباشا مدرب الأهلى إن عندنا فى مصر ممكن تكسب الماتش بجون أو اتنين على أقصى تقدير يعنى مش محتاج تعمل كرتفال أهداف وحد يشرحله إنه فارق بنقط كتير عن أى نادى فى المحروسة فموضوع الأهداف ده مش مهم خلوه يراعى مشاعر البيت الأبيض مش بتاع ترامب بتاع الزمالك ".

332b850e-8de1-44c5-b1e0-55698cb8bebc

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة