لامبارد يكشف عن خطط تشيلسي لتجديد عقد ويليان

الخميس، 26 ديسمبر 2019 01:06 م
لامبارد يكشف عن خطط تشيلسي لتجديد عقد ويليان ويليان ولامبارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فرانك لامبارد، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، أن إدارة البلوز تُجرى مفاوضات مع البرازيلى ويليان من أجل تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020، ويتمتع الأخير بمكانة كبيرة فى تشكيل النادى اللندنى بسبب سرعاته وقدراته الفنية الفائقة، ويأمل المدير الفنى فى حسم ملف التجديد للاعب من أجل بقائه لأطول فترة ممكنة داخل "ستامفورد بريدج" وخوفاً من إغراءات عمالقة أوروبا، حيث يدخل دائرة اهتمام عدة أندية داخل القارة العجوز خلال الوقت الحالى.

وقال مدرب تشيلسى، فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة ساوثهامبتون الإنجليزى مساء اليوم، الخميس، "إنه يجرى محادثات مع النادى حول العقد، ويتحدث مع النادى على الجانب المالى".

وأضاف لامبارد، "لقد كان عظيمًا بالنسبة لى، خاصةً عندما يلعب كما فعل فى المباراة الأخيره، لقد كان أداؤه مذهلاً، لديه تلك الموهبة".

وأكمل لامبارد تصريحاته قائلاً، "كنت أعلم أنه يمتلك تلك الموهبة قبل أن أحصل على الوظيفة، أعتقد أننى قلت هذا من قبل، لكن فى السنة أو السنتين الأخيرة نظرت إليه من بعيد ولم أكن متأكدًا من مدى استمتاعه به، سواء شعرت بالسعادة فى المباريات، كان شعورى فى بداية الموسم هو إخباره بما أشعر به عنه وكيف أراه".

وأنهى مدرب تشيلسى تصريحاته قائلاً، "اجعله لائقًا، واجعله يعمل بعيداً عن الكرة لأنى أعلم أنه يستطيع ذلك، والباقى فيما يتعلق بما يفعله بالكرة يمكننى أن أتركه يفعل ذلك لأنه يمتلك هذه القدرة المذهلة".

وكان البرازيلى البالغ من العمر 31 عامًا محل انتقاد كبيرة من جانب جماهير تشيلسى الإنجليزى خلال الفترة الأخيرة، لكن أداءه المميز وقيادة الفريق للفوز على توتنهام بهدفين فى المباراة التى جمعت الطرفين الأحد الماضى، بالجولة الـ 18 من مسابقة البريميرليج، عكس وجهة النظر لدى عشاق البلوز.

وقال ويليان فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت" البريطانية، "أريد البقاء فى النادى حتى أبلغ الأربعين من العمر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة