تشيلسي يحدد سعر ألونسو بـ 40 مليون يورو أمام إنتر ميلان

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 06:44 م
تشيلسي يحدد سعر ألونسو بـ 40 مليون يورو أمام إنتر ميلان  ماركوس ألونسو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى تشيلسي الإنجليزي، سعر الإسباني ماركوس ألونسو الظهير الأيسر للنادى اللندنى، تمهيدًا لبيعه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2020، وكان ألونسو قد انتقل إلى ستامفورد بريدج فى صيف 2016 قادمًا من فيورنتينا الإيطالى مقابل 25 مليون يورو وفقًا لما نشرته وسائل الإعلام فى هذا التوقيت، ويعانى ظهير البلوز من قلة المشاركة أساسيًا هذا الموسم تحت قيادة فرانك لامبارد مدرب الفريق بسبب اعتماده على إيمرسون، حيث شارك الأول فى 14 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم وأحرز هدفًا وصنع 3 أهداف أمام المنافسين، وينتهى تعاقده مع تشيلسى فى يونيو 2023، وقد يدخل ملف رحيله عن الفريق مرحلة حاسمة خلال الفترة المقبلة بسبب رغبته فى الحصول على المزيد من الدقائق.

وفقًا لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن إدارة تشيلسي حددت 40 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع ماركوس ألونسو، وسط اهتمام من إنتر ميلان الإيطالى بضمه خلال انتقالات يناير 2020.

ويواجه ماركوس ألونسو شبح الرحيل عن تشيلسي، بعد وصول فرانك لامبارد كمدرب للبلوز، حيث يفضل الأخيرة إيمرسون فى مركز الظهير الأيسر عن "ألونسو".

ودخل ماركوس ألونسو دائرة اهتمام أنطونيو كونتي لتدعيم الجبهة اليسر لإنتر ميلان فى الجزء الثانى من الموسم الجارى.

أوضحت الصحيفة، إن السعر المحدد من جانب تشيلسي للموافقة على بيع ألونسو، قد يكون يفوق إمكانيات إنتر ميلان المالية، وتُقيم إدارة النيراتزوري عدة بدائل بسبب القيمة المادية الكبيرة لصفقة الظهير الأيسر الإسباني، وعلى رأسها لايفن كورزاوا ظهير باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن ماركوس ألونسو شارك فى 134 مباراة حتى الأن مع تشيلسي الإنجليزي بكافة المسابقات منذ وصوله فى 2016 واحرز 19 هدفًا وساهم فى 17 هدفًا، وتوج معه بـ 3 ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي 2016-2017، والدورى الأوروبي 2018-2019.  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة