أكرم القصاص - علا الشافعي

القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تستجيب لشكاوى المواطنين بـ 5 محافظات

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 06:30 م
القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تستجيب لشكاوى المواطنين بـ 5 محافظات ارشيفية - انقطاع مياه
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "شكوى من استمرار انقطاع المياه فى منطقة لعبة ببشتيل الجيزة"، وأفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أنه بالمعاينة على الطبيعة للشارع المذكور بمعرفة مسئول الصيانة المختصة تبين وجود المياه ويتضرر الأهالى من انقطاعها بعد الظهر، وتم التنبيه عليهم بضرورة التوجه إلى الفرع للتقدم بطلب تغيير خط المياه الموجود بالشارع، حيث أنه منفذ بالجهود الذاتية الغير مطابقة للمواصفات الفنية ودفع قيمة المقايسة.
 
وبخصوص شكوى "أهالى قرية "أم دينار" بالجيزة تناشد المسئولين حل مشكلاتها الخدمية"، أفادت الشركة انه يتم تغذية قرية ام دينار بمياه الشرب من محطة مياه كفر حجازى، وتم أخذ عينات بصفة دورية بمعرفة معامل الشركة، ويوجد تعاون مشترك بين قطاع التشغيل والصيانة وقطاع المعامل لخدمة أهالى قريتى ام دينار وكفر حجازى، وسيتم تغذية القرية بالمياه المرشحة بعد تشغيل محطة مياه منشأة القناطر المرشحة وبالنسبة للصرف الصحى لا يوجد مشروع صرف صحى بقرية ام دينار، والشركة جهة تشغيل وصيانة فقط.
 
وعن الشكوى المنشورة بعنوان "قارئ يشكو من غرق شارع بمنيا القمح بسبب كسر ماسورة مياه الشرب"، أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية أنه تم الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 8 بوصة وتم شفط المياه الموجودة بالشارع كما تمت المتابعة مع المواطن وأكد بأنه تم الإصلاح بالفعل .
 
وبشان الشكوى الواردة بعنوان "شكوى من سوء الصرف الصحى بشارع حشاد فى عزبة النخل الغربية" أوضحت شركة الصرف الصحى بالقاهرة أنه حدث بعض الطفوحات نتيجة قيام لودر تابع لحى المطرية بكسر غطاء بئر، وقامت إدارة المجمعات بتطهير البئر وتركيب الغطاء والبرواز، والحالة طبيعية الآن ولا توجد مشاكل.
 
وردا على الشكوى المنشورة بعنوان "أهالى قرية البلاكوس بكوم حمادة يطالبون بإنشاء محطة صرف صحى"، قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة إن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانه والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنيه طبقاً للمخطط العام لإدراج القرية ضمن خطتها طبقاً للإعتمادات المالية المتاحة.
 
وبشان الشكوى الواردة بعنوان "شكوى من انسداد غرفة التفتيش وغرق شوارع قرية البكوات القبلية محافظة البحيرة"، أوضحت الشركة أنه لا يوجد شبكات صرف صحى تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة بهذه القرية (صرف عشوائى) .
 
وبخصوص شكوى "شكوى من كسر بماسورة مياه 74 شارع 15 مايو بشبرا الخيمة"، أفادت شركة مياه القاهرة أنه بالرجوع لقاعدة بيانات الخط الساخن تبين وجود كسر ماسورة مياه، وتم الإصلاح وإزالة أسباب الشكوى وعودة المياه لحالتها الطبيعية .
 
وبشان الشكوى الواردة بعنوان "قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن منطقة مدينه الفسطاط الجديدة بمصر القديمة"، أوضحت الشركة أنه بالرجوع لقاعدة بيانات الخط الساخن تبين وجود كسر بخط قطر 600مم، وتم الإصلاح وإزالة أسباب الشكوى وعودة المياه لحالتها الطبيعية.
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "شكوى من انسداد شبكة الصرف الصحى بشارع مستشفى الرواد بالغربية"، أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية أنه تم عمل معاينة من قبل مسئولى الصرف بالمحلة الكبرى وتم كسح المياه وعمل تسليك وتطهير لشبكة الصرف الصحي وحل المشكلة.
 
وبخصوص شكوى "قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى خلف مركز القلب المحلة الكبرى"، أفادت الشركة أنه تم عمل معاينة من قبل مسئولى الصرف بالمحلة الكبرى وتم كسح المياه وحل المشكلة.
 
وبشأن الشكوى الواردة بعنوان "شكوى من كسر ماسورة مياه للشرب بقرية كفر مشلة فى الغربية"، أوضحت الشركة أنه تم عمل معاينة من قبل مسئولى شبكة المياه بكفر الزيات وتم إصلاح الكسر وحل المشكلة.
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان" شكوى من غرق شارع الجمعية بمياه الصرف الصحى بقرية برمبال الدقهلية"، أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية أنه عند إبلاغ الشركة بأي أعطال تقوم الشركة على الفور بالتعامل الفورى بالأفراد والمعدات وحالياً لا توجد أى مشكلة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة