أكرم القصاص - علا الشافعي

6 نصائح تساعدك على إقامة حفل كريسماس مميز فى البيت.. "دايما عامر"

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 06:00 ص
6 نصائح تساعدك على إقامة حفل كريسماس مميز فى البيت.. "دايما عامر" شجرة كريسماس - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدًا عن زحام المطاعم وصخب الأماكن العامة يفضل الكثيرون استضافة حفلات رأس السنة فى بيوتهم، ليبدأون العام الجديد بصحبة الأشخاص الذين يحبونهم ويعنى وجودهم لهم الكثير. ويعرف بعض الناس كيف يستعدون جيدًا لهذا الحفل من شراء شجرة كريسماس وبعض قطع الديكورات والزينة، وغيرها من مستلزمات الحفل، ويشعر البعض بالحيرة ولا يعرف من أين يبدأ ولا ماذا يفعل لضمان إقامة حفل مميز. إذا كنت تشعر بهذه الحيرة فإليك هذه النصائح من موقع "mydomaine" لاستضافة حفل مميز فى رأس السنة. 

نصائح لإقامة حفل رأس السنة

- ينصح بالإضاءة الخافتة التى تحققها الشموع أو أضواء الكريسماس فى المنزل، مع تحديد مكان بجوار باب المنزل لوضع معاطف الضيوف، لتجنب حدوث فوضى بالمنزل، مع ترك مساحة للرقص أو المشاركة فى الاحتفال، مع شراء شجرة الكريسماس وتعليق ديكورات مميزة عليها ذات ألوان مبهجة.

تحضير حفل رأس السنة
تحضير حفل رأس السنة

- عند دعوة عدد كبير من الأشخاص، يمكن الاتفاق معهم على ارتداء زى معين مثل الزى الأسود الفاخر أو طريقة أكثر مرحًا مثل "الباروكات"، ونظارات شمسية، مما يضيف بهجة ومرح للحفل.

- توفير الكثير من الأنشطة الترفيهية خلال الحفل (مثل لعبة الطاولة أو الزهر أو الكوتشينة) مع تناول المقبلات، وغيرها لإضافة روح مرحة فى الحفل.

شجرة كريسماس
شجرة كريسماس

- تشغيل الأغانى والموسيقى المفضلة للجميع وعند العد التنازلى باقتراب الساعة 12 منتصف الليل، يفضل تمرير القبعات والأبواق والنظارات الشمسية وأي ملحقات أخرى، مع التقاط صور للذكرى.

- يفضل توفير مشروبات مختلفة ومتنوعة لإرضاء جميع الأذواق مع توفير زجاجات مياه للضيوف، مع تحضير وجبة غذائية مميزة للضيوف، ويفضل أن يوضع عليها فلفل حار أو مشوية.

نصائح لإقامة حفل رأس السنة
نصائح لإقامة حفل رأس السنة

- يجب الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة خلال الحفل، لذلك يجب تخطيط مبكراً قبل أيام من إقامة حفل رأس السنة، حتى تكون حفلة مميزة لا ينساها الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة