ريال مدريد يحسم الجدل مع زيدان حول صفقات يناير

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 08:02 م
ريال مدريد يحسم الجدل مع زيدان حول صفقات يناير  ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إدارة نادى ريال مدريد الإسباني بالاتفاق مع الفرنسي زين الدين زيدان، على عدم إبرام أية صفقات خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، والاعتماد على المجموعة المتواجدة حالياً فى الملكى، حيث يري الطرفان إن النادى ليس بحاجة لإجراء أي صفقة، خلال يناير المقبل، رغم أن الفريق يواجه مؤخرًا أزمة في تسجيل الأهداف لأكثر من مباراة.

تعادل المرينجي سلبياً أمام برشلونة بالكلاسيكو المؤجل من الجولة العاشرة بالليجا والذى جمع الطرفين الأربعاء الماضى على ملعب "كامب نو"، وتفوق الريال فى هذا اللقاء لكن عدم وجود مهاجم كفء داخل منطقة الجزاء تسبب فى خروج المباراة بهذة النتيجة، وكرر هذا الأمر أيضاً أمام فالنسيا وأتلتيك بلباو، حيث تعادل مع الخفافيش 1-1 بالجولة الـ 17، وسلبياً بدون أهداف ضد أتلتيك بيلباو بالجولة الـ 18.  

كان الفرنسي زين الدين زيدان، صرح عقب مباراة أتلتيك بيلباو الأخيرة بالليجا، بأن ريال مدريد لا يحتاج إلى تعزيز هجومه.

أكدت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد تتفق تمامًا مع رأي الفرنسي زين الدين زيدان، وتعتقد أن المجموعة الحالية من اللاعبين، قادرة على تحقيق طموحات الفريق هذا الموسم.   

أضافت، إن أغلبية داخل مجلس إدارة ريال مدريد، يرون أنه لا يمكن الاعتماد على كريم بنزيما فقط، في إحراز الأهداف، لكنهم يتوقعون المزيد من التألق من جاريث بيل، وإيدين هازارد، ولوكا يوفيتش.

أوضحت، إن ريال مدريد لن يعقد أي صفقات فى انتقالات يناير 2020، سواء في الهجوم أو الوسط، ويهدف زيدان لإنهاء الموسم بالمجموعة الحالية من اللاعبين، إلا إذا رحل واحد أو اثنين منها، ويعد الأقرب للخروج كل من، إبراهيم دياز وماريانو دياز.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل وصافة جدول الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة خلفاً للمتصدر برشلونة برصيد 39 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة