زيدان يطارد رقم ديل بوسكي فى ريال مدريد..فيديو

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 11:58 ص
زيدان يطارد رقم ديل بوسكي فى ريال مدريد..فيديو زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل السلبي ضد أتليتك بيلباو خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء أمس،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الإسبانية، إنه بالرغم من التعادل الثالث على التوالى لزيدان مع ريال مدريد، إلا أنه قفز للمركز الثالث فى قائمة الأكثر قيادة للملكى في التاريخ، وذلك بعدما قاد الميرنجي في 184 مباراة ضد بيلباو ليتفوق على ليو بنهاكر، ويسبقه فقط فيسنتي ديل بوسكي (246 مباراة)، ميجيل مونيوز ( 604 مباراة).

أوضحت، إن الفرنسي زين الدين زيدان قرر العودة إلى ريال مدريد فى الولاية الثانية، بعد 10 أشهر من رحيله، لينجح في التفوق على مورينيو وبنهاكر في قائمة الأكثر قيادة للفريق، وبات منفردًا بالمركز الثالث.

كما سلطت الصحيفة، الضوء على مسيرة زيدان الحافلة بالإنجازات خلال الولاية الأولى له مع الميرنجي، حيث حقق 9 بطولات مقسمة ما بين الدوري الأسبانى و3 نسخ من دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني و2 كأس السوبر الأوروبي ومثلهما لكأس العالم للأندية.

أنهت الصحيفة تقريرها، مؤكدة على أن المدرب الفرنسي قرر العودة لقيادة ريال مدريد، بعدما بدأ بصورة متواضعة خلال الموسم الماضي، وفقد المنافسة على جميع البطولات ليخرج خالِ الوفاض، إلا أنه نجح في إعادة الفريق إلى مساره الصحيح خلال الموسم الحالي بالتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والمنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الجولة الأخيرة من الدور الأول. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة