خالد صلاح

لامبارد يدعم روديجر ضد العنصرية.. ويطالب بالصبر على شباب تشيلسى

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 05:16 م
لامبارد يدعم روديجر ضد العنصرية.. ويطالب بالصبر على شباب تشيلسى لامبارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق تشيلسى بالصبر على لاعبى فريقه الشباب، مؤكدًا أنهم سيصبحون الأفضل في المستقبل.

وتحدث لامبارد فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة ساوثهامبتون مساء غدٍ، الخميس قائلاً: "أعتقد أن التشكيك في نزاهة روديجر في الوقت الحالي هو أمر محبط للغاية.. أعتقد أن الأمر كان منتشرًا على المستوى العالمي وأن الحالة كانت تستحق البطاقة الحمراء".

وتابع لامبارد قائلاً: "تقنية الفيديو أخذت وقتها فى اتخاذ ذلك القرار، لذلك لم يكن هنالك أي عذر حتى وإن لم يرها الحكم.. أعتقد أنه في آخر 15 دقيقة من المباراة، لاعبو توتنهام كانوا يحاولون الحصول على ركلات جزاء داخل منطقتنا.. لذلك فهذا يفتح مناقشة، ليس فقط على الطرد، ولكن على أكثر من حادثة".

وواصل المدرب: "اللعب بتشكيلة 3-4-3  لعبنا بها بضعة مرات، وأعتقد أنها تعمل بشكل جيد. السبب الرئيسي في استخدامنا لهذه التشكيلة هي أننا حظينا برؤية واضحة عن طريقة لعب توتنهام وشعرنا بأنها كانت التشكيلة الأمثل، سنحاول في كل لقاء على حدة.. ساوثهامبتون في حالة جيدة وأرسنال لديهم مدرب جديد وبكل تأكيد لديهم لاعبون بامكانهم الحاق الضرر بك.. لذلك كل من اللقائين القادمين سيكونان مهمة صعبة للغاية".

وأكمل لامبارد حديثه عن لاعبيه الشباب: "الأمر لا يدور حول ذلك. طلبت منهم ردة فعل أمام بورنموث وكذلك أمام توتنهام.. قاموا بذلك في اللقاء الأخير.. أؤمن بهؤلاء اللاعبين الشباب، وأعتقد أنهم كانوا رائعين للغاية، ومستواهم يعطيك انطباع بأنه عليك الصبر على هؤلاء الشباب، إن لم نقم بالصبر والوقوف بجانب هؤلاء الشباب فأعتقد أننا سنكون في حالة مشابهة للاعبين عالميين كانوا في تشيلسي في عمر الـ20 - 21 عامًا والمدربون لم يقفوا بجانبهم قبل أن يتحسنوا ويصبحوا أفضل".

جدير بالذكر أن فرانك لامبارد نجح فى قيادة تشيلسي للفوز على توتنهام بهدفين نظيفين فى الجولة الـ 18 من مسابقة الليجا. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة