خالد صلاح

ملامح موضة مكياج زفاف 2020.. شكل العروسة اتغير عن زمان.. بالصور

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 12:00 م
ملامح موضة مكياج زفاف 2020.. شكل العروسة اتغير عن زمان.. بالصور عروس 2020
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيرت ملامح موضة حفلات زفاف 2020 بدرجة كبيرة عن الأعوام السابقة، بداية من درجات لون أحمر الشفاه الخاصة بالعروس، ووصولًا لمكياجها وإكسسوارتها بشكل عام، هذه التغييرات نشرها موقع " bridalguide"، والتى يمكنك التعرف عليها للظهور بشكل لائق فى ليلة العمر.

يمكنك اختيار اللون الفوشيا أو لون التوت ودرجان الأحمر، أما الراغبات في الإطلالات الجريئة فيمكنهن اختيار أحمر الشفاه الأحمر القاتم، بينما للعرائس اللائى يرغبن فى إطلالة أكثر نعومة وقوة فى نفس الوقت يمكنهم تجربة أحمرالشفاه السائل الذى يشبه التاتوالمؤقت ويتم تقشيره من على الشفاه بعد جفافه.

أحمر الشفاه القاتم
أحمر الشفاه القاتم

اللون الوردى الناعم يضفى على العرس مزيد من الخجل، ويساعدها في الظهوربإطلالة ناعمة ورقيقة، ويستخدم معه أيضَا أحمر خدود وأيشادو وردى أيضًا.

أحمر الشفاه الوردى
أحمر الشفاه الوردى

كل العيون ستكون مسلطة عليك فى يوم زفافك، وعلى عكس الشائع يمكنك استخدم مكياج خفيف يظهر بالكاد على بشرتك، لكن تأكدى من أن بشرتك خالية من العيوب باستخدام خافى العيوب المثالى، وأضيفى بعض اللمسات باستخدام ظلال العيون الجذاب فقط.

مكياج خفيف
مكياج خفيف

اللمسة اللامعة التى يمكنك وضعها على عظام الخد، وكذلك أحمرالشفاه اللامع من الخطوات المهمة، ويمكنك اختيار إكسسوارات مميزة للشعرلإطلالة رائعة يوم زفافك.

إطلالة لامعة
إطلالة لامعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة