خالد صلاح

استجابة لصحافة المواطن..

"مياه الشرب" تبحث عن قطعة أرض لإقامة محطة رفع صرف صحى لأهالى البحاروة بالشرقية

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 01:30 م
"مياه الشرب" تبحث عن قطعة أرض لإقامة محطة رفع صرف صحى لأهالى البحاروة بالشرقية الصرف الصحى لأهالى البحاوراة بالشرقية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لما نشر بصحافة المواطن تحت عنوان "أهالى البحاروة يستغيثون بمحافظ الشرقية بنروى الأرض بمياه الصرف" ، أفادت الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بأنه تمت مخاطبة رئيس مركز ومدينة أولاد صقر لتوفير قطعة أرض لإقامة محطة رفع صرف صحى.
 
وأكدت الهيئة القومية أن قطعة الأرض التى يحتاجوها لإقامة محطة رفع الصرف الصحى لابد ألا تقل عن 25× 25 داخل الحيز العمرانى لإقامة محطة رفع صرف صحى عليها، وعندما يتم تحديدها سيقوم رئيس مركز ومدينة أولاد صقر بموافاتنا بخريطة الحيز العمرانى المعتمدة من هيئة التخطيط العمرانى ليتسنى لنا عمل اللازم للمحطة. 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة