صور.. محافظ مطروح يتفقد شارع علم الروم والمدخل الشرقى للمدينة

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 04:45 م
صور.. محافظ مطروح يتفقد شارع علم الروم والمدخل الشرقى للمدينة
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الجمعة، شارع علم الروم ومنطقة مينا حشيش، ودخل المدينة الشرقي، يرافقه المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام واللواء وليد المعداوى رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح والعميد أحمد على وكيل وزارة الإسكان وممثلي الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية، للوقوف على  مقترح أعمال التطوير.

ووجه المحافظ بسرعة البدء في أعمال رصف وتوسعة الطريق الذي يعد المدخل الثاني للمدينة، بعد الانتهاء من مد المرافق الرئيسية من مياه شرب وكهرباء وغيرها، للبدء فى أعمال الرصف.

أوضح العميد أحمد على ، وكيل وزارة الإسكان بمطروح، أن مقترح تطوير الطريق من منطقة مينا حشيش فى اتجاه المدخل الشرقي للمدينة، بطول نحو 7 كيلومتر، و يتضمن توسعة كل اتجاه من الطريق إلى 10 متر فى الاتجاهين، وتوسعته من الجزيرة الوسطى،  ومراعاة مناسيب الطريق ومعالجة الميول، مع عرض مقترح التصميم النهائي المتضمن لاند سكيب وتجميل الموقع وميدان مينا حشيش حضارياً، بما يليق للمدخل الرئيسي الثاني للمدينة من الناحية الشرقية.

و وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بمراجعة كافة الأعمال وعدم وجود أية معوقات للإسراع فى  البدء فى الأعمال، وعرض المقايسة والمخطط الزمني للانتهاء من أعمال التطوير، ومراعاة  توزيع أعمدة الإنارة على الجانبين، مع وقف أي تعدى على حرم الطريق.

كما وجه محافظ مطروح، للعميد أحمد السنطاوى مدير إدارة مرور مطروح بعمل الإرشادات المرورية اللازمة، لتعريف المواطنين القادمين على الطريق الدولي بالمدخل الشرقي، لتخفيف التكدس المروري  على المدخل الأول للمدينة، خاصة خلال موسم الصيف، مؤكدا على أن توسعة الطريق ستعمل على انسياب الحركة المرورية،  مرورا من المدخل الشرقي بشارع علم الروم والكورنيش وتخفيف الضغط المروري عن منطقة وسط المدينة وشارع الإسكندرية.

محافظ-مطروح-يتفقد-شارع-علم-الروم-والمدخل-الشرقي-للمدينة--(1)
 
 
محافظ-مطروح-يتفقد-شارع-علم-الروم-والمدخل-الشرقي-للمدينة--(2)
 
 
محافظ-مطروح-يتفقد-شارع-علم-الروم-والمدخل-الشرقي-للمدينة--(3)
 
محافظ-مطروح-يتفقد-شارع-علم-الروم-والمدخل-الشرقي-للمدينة--(5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة