صور.. محافظ مطروح يتفقد قرية علوش لمتابعة مشكلة تسرب مياه الصرف الصحى

الخميس، 19 ديسمبر 2019 04:39 م
صور.. محافظ مطروح يتفقد قرية علوش لمتابعة مشكلة تسرب مياه الصرف الصحى محافظ مطروح يتفقد قرية علوش لمتابعة مشكلة تسرب مياه الصرف الصحى
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، جولة ميدانية بقرية علوش، شرقى مدينة مرسى مطروح، للوقوف على الحلول المناسبة التى يمكن الإسراع فى تنفيذها، لمشكلة تسرب المياه من محطة الصرف الصحى للمدينة، وتخفيف معاناة أهالى القرية والحفاظ على البيئة والصحة العامة والمظهر الحضاري.

 

واستمع محافظ مطروح، لعدد من الأهالي، ووجه لمجلس مدينة مرسى مطروح، بسرعة تطهير مجرى المياه المار بالقرية، ووجه بسرعة دراسة البدء فى نقل مياه الصرف بعيدا إلى المنطقة المقترحة، التى تم اختيارها بعد دراسات عن طريق الاستشعار عن بعد، وإمكانية زراعتها والمقدرة بمساحة حوالى 2000 فدان.

 

كما استمع المحافظ، لمسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حول عدد المحطات الموجودة منها محطة بطاقة 25 ألف متر ومحطة أخرى جارى استلامها بطاقة 35 ألف متر، بالإضافة إلى محطة معالجة ثلاثية جارى إنشائها، حيث سيتم وقف المحطة القديمة التى تتسرب منها المياه، مع تشغيل المحطة الجديدة.

 

ووجه اللواء خالد شعيب، لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة مراجعة وصلات توصيل مياه الشرب بالقرية ومتابعة وصولها إلى الأهالي.

 

كما تفقد محافظ مطروح، محطة رفع مياه الصرف الصحى المعالجة، إلى الغابة الشجرية وأحواض التجميع، واستمع إلى شرح من مسئولى الأجهزة التنفيذية المعنية، للمشكلة على الواقع، وما ترتب عليها من أضرار، موجها بتشغيل محطة الرفع إلى الغابة الشجرية مع متابعة توصيل كابل كهرباء لتشغيل المحطة بدلا من مولد الديزل، ومراجعة موقف العمالة بالمحطة والجهة المسئولة عن صرف رواتبهم.

 

وعلى جانب آخر تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مدرسة علوش للتعليم الأساسى، لمتابعة مدى انتظام العملية التعليمية بالمدرسة ومستوى الطلاب، وناقش عدد من الطلاب، خلال تفقده الفصول المختلفة، ووجه لوكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، بضرورة متابعة مستوى الطلاب بجميع المدارس بالقرى والنجوع ، مع وضع الحلول المناسبة للارتقاء بمستوى الطلاب، وتوعية الأهالى بمتابعة مستوى أبنائهم وتحسين مستواهم التعليمي.

 

AMR_8434
 

 

AMR_8460
 

 

AMR_8462
 
 

 

AMR_8464
 
AMR_8476
 
AMR_8499
 
AMR_8511
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة