أشكال مختلفة لسرير الأطفال أقل من سنة.. ينفع تسافر بيه وما بياخدش مساحة

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 11:00 ص
أشكال مختلفة لسرير الأطفال أقل من سنة.. ينفع تسافر بيه وما بياخدش مساحة سرير طفل
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشعر الأم بالحيرة عند اختيار "سرير" مناسب لطفلها، والذى يجب أن يوفر له الشعور بالراحة والارسترخاء أثناء النوم، فضلًا عن الحماية حتى لا يتعرض للسقوط ويصاب، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على بعض أنواع أسرة للأطفال أقل من عام، وفقاً لما ذكره موقع "crateandbarrel".

 

أشكال مختلفة لـ أسرة البيبى

أسرة قابلة للتحويل

تُعرف أسرة الأطفال القابلة للتحويل، بأنها مناسبة للطفل حيث يمكن تغير حجمها وفقاً لتغير نمو الطفل، حتى سن المدرسة، ومن ناحية أخرى تعتبر خيار مثالى لدى الأسرة التى تخطط فى إنجاب المزيد من الأطفال.

سرير قابل للتحويل
سرير قابل للتحويل

 

سرير هزاز

يعد هذا النوع مناسبا للأطفال التى تبلغ أشهر قليلة من العمر، وذلك لصغر حجمه كما يحمى الطفل من السقوط على الأرض، ويناسب غرف النوم الضيقة، حيث لا يشغل مساحة كبيرة من الغرفة، ويمكن نقله من غرفة لأخرى، كما يتوفر بالسرير "هزاز" ليساعد الطفل على النوم.

سرير هزاز
سرير هزاز

 

سرير مناسب للسفر

قد ترغب العديد من الأسر القيام بالرحلات المختلفة خلال العام، ولذلك يناسب هؤلاء شراء "سرير" يمكن التنقل به حيث إنه خفيف الوزن ويوفر المزيد من الراحة للطفل، كما يوجد به حقيبة تخزين.

سرير مناسب للسفر
سرير مناسب للسفر

 

سرير صغير

يتميز هذا النوع بصغر حجمه، كما أنه مصمم بمرتبة مرتفعة قابلة للتعديل وعجلات تسهل التنقل من غرفة لأخرى، كما تحمى الطفل من الإنزلاق على الأرض.

مينى سرير
مينى سرير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة