أغلى أنواع السراير سعرها بيوصل لملايين الدولارات.. تمنع الشخير ومتوصلة بالنت

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 05:00 م
أغلى أنواع السراير سعرها بيوصل لملايين الدولارات.. تمنع الشخير ومتوصلة بالنت أغلى أنواع السراير حول العالم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدد أسعار قطع الأثاث لأسباب مختلفة منها المواد المصنع منها ومدى جودتها بالإضافة إلى صناعتها محلية أو مستوردة وغيرها من العوامل التى تلعب دور فى تحديد سعر قطع الأثاث، والذى قد يصل إلى ملايين الدولارات، ولذلك نتعرف فى التقرير على أغلى أنواع السراير، وفقاً لما ذكره موقع "successstory".

 

أغلى أنواع السراير على مستوى العالم:

سرير بالدشينو بسعر 6.3 مليون دولار

صنع سرير Baldacchino Supreme يدويًا، ويزن 200 رطل، وهو من تصميم أثاث فابيلي باسيلي من هابانون المعروفين بصناعة الحرف اليدوية للأثاث منذ القرن الثامن عشر، والتى تتميز بعدة مميزات منها الخشب والسطح الخارجي المطلي بالورنيش، والمزين بـ 107 كجم من الذهب عيار 24 قيراطًا، ويتميز السرير بأجود أنواع الحرير والقطن الإيطالي.

سرير بالدشينو
سرير بالدشينو

السرير العائم المغناطيسي بسعر 1.6 مليون دولار

شهد معرض المليونير لعام 2006 في كورترايك، ببلجيكا ظهور السرير العائم المغناطيسي الذي يأخذ شكل الكعكة، وهو تصميم المهندس المعماري الهولندي جانجاب رويجينار، وكان من الهدف من المشروع هو صنع قطعة أثاث قابل للإستخدام لم تكن مقيدة بقوانين الجاذبية، حيث تتيح المغناطيس القوة الصناعية المتقابلة دائمًا للسرير أن يطفو على مسافة 1.3 قدمًا تقريبًا عن الأرض بينما يحتفظ بحوالي 2.000 رطل، لذلك تكلف 1.6 مليون دولار .

السرير العائم المغناطيسي
السرير العائم المغناطيسي
 

السرير الذهبي من طراز آدوز بسعر 676.550 دولارًا

ومن السراير مرتفعة الثمن، هو السرير الذهبى من طراز آدوز، المطلي بالذهب عيار 24 قيراطًا ويحتوى ببلورات سواروفسكي على طول الخزانة الجانبية، كما أنه مجهز بمشغل أقراص DVD ونظام صوت Bose ، ومشغل Blu-ray ، و Playstation 3 ، وتلفزيون بلازما قابل للطي مطلي بالذهب، ويتصل بالإنترنت.

السرير الذهبي
السرير الذهبي

سرير Parnian Furniture Bed بسعر 210.000 دولار

سرير Parnian Furniture Bed عبارة عن سرير رائع ومريح مصمم من قبل Abdolhay Parnian ولديه مجموعة متنوعة من الإضافات مثل حاملات iPad وتليفزيون دوار وأعمال ذهبية وفولاذ لا يصدأ ومقصورات خفية تمثل نقطة جذب رئيسية.

سرير Parnian Furniture Bed
سرير Parnian Furniture Bed

سرير Quantum Sleeper Bed بسعر 160.000 دولار

ومن السراير مرتفعة السعر هو سرير يبلغ سعره 160.000 دولار، ويحتوي على "غرفة آمنة" لا يمكن اختراقها وهذا ما يجعله مميز، كما إنه يوفر الراحة والأمان

السرير النائم الكم
Quantum Sleeper Bed

"Majesty Vi-spring Bed" بسعر84.425 دولار

يعتبر"Majesty Vi-spring Bed" مصنوع بشكل يدوى، من الحرير والقطن والكشمير كما أنه يحتوي على طبقات من الحرير والذهب أيضًا، كما أنه ذو تكنولوجيا تجعله سرير مريح للغاية.

سرير الربيع
Majesty Vi-spring Bed

سرير " Cosmovoide " بسعر 60 ألف دولار

يعد سرير " Cosmovoide " بسعر 60.000 دولار، عبارة عن سرير فاخر يوفر الراحة ويحتوى على 7 مصابيح LED ملونة مع هاتف ومسرح DVD وإطارات إسترخاء كهربائية.

Cosmovoide Bed
Cosmovoide Bed

سرير  Monarch Vi-spring Bedبسعر 50.000 دولار

ويعود إرتفاع هذا السرير إلى إنه مصنوع من ألياف الخيزران الناعمة كما إنها صديقة للبيئة بالإضافة إلى إنه يحتوي أيضًا على الكشمير وغيرها من المواد التى تجعله مريح للغاية.

العاهل السادس ربيع السرير
سرير Monarch Vi-spring Bed

Starry Night Sleep Technology بسعر 50000 دولار

يحتوي Starry Night Sleep Technology Bed على تقنيات تساعد المرء على منع الشخير ويمكنه أيضًا رفع النصف العلوي من الجسم بسهولة إلى بعض الدرجات، كما لديه إتصال إنترنت، و iPod Slot وضبط درجة الحرارة.

التكنولوجيا السرير
Starry Night Sleep Technology

سرير بسعر 150.000 دولار

ويعتبر هذا السرير مصنوع يدويًا مع طبقات من المواد الطبيعية مثل السبيب، مما يسمح بالبقاء جافًا والحفاظ على درجة حرارة الجسم، وأطلق هذا السرير في الأصل عام 2006  والذى استغرق 160 ساعة لصنع وتكلف لصناعته 112.900 دولار، لكن تم عرضه للبيع بمبلغ 150.000 دولار.

سعرها حوالي 150،000 دولار
سعره حوالي 150.000 دولار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة