أكرم القصاص - علا الشافعي

سكان المعادى يشكون من تهالك شوارعها وتراكم القمامة فى كل مكان

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 12:00 ص
سكان المعادى يشكون من تهالك شوارعها وتراكم القمامة فى كل مكان مشكلات بشوارع المعادى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة مي نور الدين المقيمة فى حى المعادى محافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تهالك أراضى شوارع المعادى بصورة تعرض المارة لخطر الوقوع والحوادث.
 
1

2
 
وناشدت القارئة قائلة: "تعانى الكثير من شوارع المعادى من تهالك أرضها خاصة زهراء المعادى وشارع الجزائر وشارع 9 من محطة المترو إلى اتجاه ميدان دمشق، فالتكسير يسيطر على أغلب شوارع هذه المناطق فضلا عن انتشار القمامة فى أغلب الأركان وهو ما يحول المعادى إلى منطقة عشوائية".
 
2

4
 
وناشدت القارئة المسئولين ضرورة التدخل لإعادة ترميم شوارع المعادى المتهالكة خاصة وأنها تعرق حركة السير وتسبب حوادث كثيرة لهم، ويمكن التواصل مع القارئة من خلال الرقم التالى 01004278171
 
5
 

6
 

7
 

8
 

9
 
10
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة