خالد صلاح

وكيل تعليم كفر الشيخ تكليف مديرى الإدارات التعليمية بـ20 قرار .. تعرف عليهم

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 03:13 م
وكيل تعليم كفر الشيخ تكليف مديرى الإدارات التعليمية بـ20 قرار .. تعرف عليهم الدكتورة بثينة كشك
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، على تفعيل مجموعات التقوية، واختيار اكفأ المعلمين حسب اختيار الطلاب، كما وجهت بتفعيل القرار الوزارى الخاص بنسبة حضور 85 % لطلاب الصف الثالث الإعدادي.

كما وجهت بنقل الرواكد الخشبية لمدرسة ميت الدييبة والمدارس الثانوية الصناعية ، لإعادة تدويرها، وإصلاح الديسكات والتخت، وحذرت من وجود راكد خشبية مخزنه بالمدارس، مشيرة إلى أنه سيتم إستغلال الورش فى المدارس الفنية للاستفادة منها.

جاء ذلك بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،الدكتور سلامة الويشى المدير العام للتعليم العام، وابراهيم خضر ، المدير العام للشئون المالية والتنفيذية، ومحمد السبكى، مدير عام التعليم الفنى ،ووفاء عبدالله ، مدير عام الشئون التنفيذية، وغاده النحاس مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، ومدراء ووكلاء الإدارات التعليمية، وأعضاء إدارة المتابعة وتقويم الأداء وتنسيق المتابعة لمناقشة عدد من الموضوعات لتنفيذ عدد من القرارت لصالح العملية التعليمية والطلاب.

وأضافت وكيل الوزارة، أنه سيتم تفعيل نظام المحاضرات للصف الثالث الثانوي، لجذب الطلاب للحضور،ومتابعة تسجيل الغياب إلكترونيا، وحذرت من عدم إصلاح أجهزة الحاسب الآلى وعدم استغلالها ، كما حذرت من غلق المعامل والمكتبات.

وقالت وكيل الوزارة، سيتم عقد اختبار شهرى تجريبى لطلاب الصف الثالث الإعدادي، كما شددت على متابعة المدارس من قبل مدراء ووكلاء الإدارات التعليمية وأعضاء لجان المتابعة، وأنها ستتلقى التقرير منهم مرتين أسبوعيا، للتعرف على السلبيات وسبل علاجها والايجابيات لمكافأة المجيدين.

وأضافت وكيل الوزارة، انها وجهت بتفعيل الأنشطة الطلابية ،وبحصر سناتر الدروس الخصوصية بناء على تعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، كما وجهت بزيادة عدد فصول محو الأمية على مستوى 13 إدارة تعليمية ،وطالبت مدراء الإدارة بإرسال تقرير بحصر فصول محو الأمية الحالية ،مؤكدة أنها حذرت من خروج المعلمين خارج المدارس، طوال العام الدراسي،مشددة على تفعيل الأنشطة بالمدارس.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة