خالد صلاح

قارئ بدمياط يشكو حذف ابنته من البطاقة التموينية دون سبب حقيقى

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 09:00 ص
قارئ بدمياط يشكو حذف ابنته من البطاقة التموينية دون سبب حقيقى بطاقات تموين
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ طلعت عبد المعطى أبو النجا شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من حذف أبنته من البطاقة التموينية برقم 111000000635 مكتب تموين تان دمياط محافظة بسبب ارتفاع استهلاك الكهرباء أكثر من 1000 كيلو وات.

وقال القارئ فى رسالته:" تم حذف أبنتى من البطاقة التموينية  بسبب استهلاك كهرباء مرتفع اكثر من الف كيلو وات .. وتقدمت بتظلم الكتروني علي موقع الوزارة ثم توثيق التظلم بمكتب تموين تان دمياط بإفاده من شركه كهرباء  دمياط بأنه لايوجد عداد كهرباء بإسم ابنتي الا أنه عند قيامي  الاحد 2019/12/1 بصرف المقررات التموينيه فوجئت بحذفها من التموين دون مبرر ".

للتواصل/       

01003747915

 شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة