خالد صلاح

الأزمة "انتهت".. نتائج اجتماع مرتضى منصور مع اللاعبين باستثناء النقاز

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 10:54 م
الأزمة "انتهت".. نتائج اجتماع مرتضى منصور مع اللاعبين باستثناء النقاز الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى اجتماع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، مع جميع لاعبى الفريق وذلك فى مكتبه، بعد طلب اللاعبون بعقد جلسة للحديث حول مختلف الأمور التى تخص الفريق بعد الهزيمة الأخيرة من مازيمبى الكونغولي، بثلاثية نظيفة فى افتتاح دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا

وكشف مصدر بفريق الزمالك، تفاصيل الاجتماع لـ"اليوم السابع" عن أن جميع اللاعبين توجهوا لمكتب مرتضى منصور ولم يجدوه ثم توجهوا لغرفة خلع الملابس الخاصة بهم وتوجه لهم رئيس الزمالك بعد ذلك وأكد لهم أنه سيكون فى انتظارهم بمكتبه للحديث فى مختلف الأمور ليصعد له اللاعبون إلى المكتب المتواجد بالمبنى الاجتماعى القديم.

ومن جانبه أكد رئيس الزمالك للاعبى الفريق أنه سيتم صرف مرتب شهرين خلال 48 ساعة ثم سيحصلون على كل مستحقاتهم بعد مباراتين أو ثلاثة دون تأخير في الأمر، موضحًا أنه عقب الانتهاء من ذلك الملف سيتم فتح باقى الملفات وإنهائها ومنها مسألة تعديل عقود بعضهم.

وغادر لاعبو الزمالك بعد ذلك مقر النادى وسيحضرون غدًا لخوض المران الختامى لمواجهة الشرقية فى دور الـ32 من منافسات كأس مصر وشدد المصدر ذاته على أنه لم تحدث أزمة بين رئيس الزمالك واللاعبين وأن ذلك الاجتماع شهد حل جميع الأمور الخاصة بهم.

كما أوضح نفس المصدر أن لاعبى الزمالك سيتواصلون فى الوقت مع الدولى التونسى حمدى النقاز ظهير الفريق للحديث معه حول أزمته بعدما قام بفسخ عقده.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة