خالد صلاح

كشف حساب ميتشو مع الزمالك قبل الإقالة.. خاض 13 مواجهة مع الأبيض.. حقق الفوز في 8 لقاءات.. وخسر 4 وتعادل في واحدة.. وسجل الفريق في عهده 21 هدفًا واستقبلت شباكه 12

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 10:01 م
كشف حساب ميتشو مع الزمالك قبل الإقالة.. خاض 13 مواجهة مع الأبيض.. حقق الفوز في 8 لقاءات.. وخسر 4 وتعادل في واحدة.. وسجل الفريق في عهده 21 هدفًا واستقبلت شباكه 12 ميتشو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

109 أيام قضاها الذئب الصربي ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميتشو" على رأس القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حيث وقع العقود رسميًا يوم 15 أغسطس الماضي، قبل أن يتم الاتفاق على إقالته اليوم الإثنين 2 ديسمبر، بعد النتائج السيئة التي حققها بخلاف الأداء الذى ظهر به الفريق مؤخرًا.

ويرصد "اليوم السابع" كشف حساب ميتشو مع الزمالك خلال الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية.

ميتشو خاض مع الزمالك 13 مباراة في الدوري والسوبر المحلى وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، حقق الفوز في 8 مباريات، وخسر أربعة، وتعادل في مباراة واحدة، وأحرز اللاعبون تحت قيادته 21 هدفًا وتلقت شباكهم 12 هدفًا.

بدأ ميتشو مشواره مع الزمالك بالفوز على ديكاداها بطل الصومال بنتيجة 6 / 0 في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

ثم حقق ميتشو الفوز مع الزمالك في ثلاث مواجهات متتالية بمسابقة كأس مصر، ليحقق اللقب بعد الفوز على المقاصة 1/ 0، ثم الفوز على الاتحاد السكندري بنفس النتيجة، وبعدها الفوز على بيراميدز 3/0 في نهائي البطولة.

أول خسارة تلقاها الزمالك تحت قيادة ميتشو جاءت أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال بنتيجة 2 / 1 في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، ثم خسر من الأهلي بنتيجة 3 / 2 في لقاء السوبر المحلى ليخسر اللقب.

بعدها واجه الزمالك الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري وحقق الفوز بنتيجة 1 / 0، ثم الفوز على المقاصة بنفس النتيجة، بعدها تعادل مع إف سي مصر بهدف لكل منهما، ثم الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2 / 1.

وعوض الزمالك خسارته أمام جينيراسيون في الذهاب، وحقق الفوز في لقاء الأياب بهدف دون رد ليتأهل الأبيض بقيادة ميتشو لدور المجموعات، بعدها تعرض الزمالك للخسارة من انبى بنتيجة 2 / 1 في الدوري، ثم الخسارة من مازيمبى الكونغولي بنتيجة 3 / 0 في أول جولة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لتكتب تلك المواجهة تتر النهاية في حدوته الخواجة الصربي مع القلعة البيضاء.

الزمالك يتفق مع كارتيرون على 100 ألف دولار شهريًا

توصل مسئولو الزمالك لاتفاق مبدئي مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق للرجاء البيضاوي المغربي، على تولي مهمة تدريب الفريق الأول بالقلعة البيضاء، خلفًا للصربي ميتشو الذي استقر المجلس على رحيله عن الفريق.

واتفق مسئولو الزمالك مع كارتيرون على تقاضي الأخير 100 ألف دولار شهريًا وهو نفس الراتب الذي كان يتقاضاه ميتشو، علي أن يتولى كارتيرون مهمة الفريق دون مساعدين أجانب.

وكان المدير الفني الفرنسي قد طلب 120 ألف دولار شهريًا، إلا أن الزمالك تمسك بـ100 ألف دولار وهو ما وافق عليه الأخير، ومن المقرر أن يصل كارتيرون القاهرة غدًا لإتمام الاتفاق مع الزمالك وتوقيع عقود تدريب الفريق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة