دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو تهالك الأسفلت بشارع كورنيش النيل من بداية كوبرى الساحل.. محول كهربائى عارى.. شكوى أهالى قرية كفر الحطبة بالمنصورة.. قارئة من دمياط تناشد المسئولين معاش تكافل وكرامة لرعاية أطفالها

الخميس، 19 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو تهالك الأسفلت بشارع كورنيش النيل من بداية كوبرى الساحل.. محول كهربائى عارى.. شكوى أهالى قرية كفر الحطبة بالمنصورة.. قارئة من دمياط تناشد المسئولين معاش تكافل وكرامة لرعاية أطفالها دفتر احوال المواطنين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا عبر بوابة خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة الكهرباء والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

 

قارئ يشكو تهالك الأسفلت بشارع كورنيش النيل من بداية كوبرى الساحل

أرسل القارئ خالد على، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من تهالك الأسفلت بطريق كورنيش النيل ومن بداية نزلة كوبرى الساحل حتى معهد ناصر الرئيسى الذى يسلكونه بشكل يومى، مطالبًا بإعادة رصفه.

1
تهالك الاسفلت

 

وطالب القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، بضرورة رصف الشارع حفاظًا على سلامة المواطنين، قائلا: تهالك الطريق يؤرقنا كثيرًا خاصة أن بالقرية كبار سن ومرضى لا يستطيعون السير على هذا الطريق المتهالك"، وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة ورصف الطريق رأفة بحال الأهالى.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة ورصف الطريق رأفة بحال الأهالى قاطنى المنطقة.

 

شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع محسن أبو طاحونة بالمرج

أرسل القارئ محمد صابر، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى فى شارع محسن أبو طاحونة عزبة سماحة المرج.

2
انتشار مياه الصرف الصحى
 

وقال القارئ فى رسالته عبر خدمة "الوتس آب" التى يقدمها اليوم السابع: "نحن سكان شارع محسن أبو طاحونة عزبة سماحة المرج نعانى من انتشار مياه الصرف الصحى، ونناشد المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى العمل على شبكة صرف صحى وحل المشكلة رأفة بالأهالى قاطنى المنطقة".

 

محول كهربائى عارى.. شكوى أهالى قرية كفر الحطبة بالمنصورة

أرسل القارئ أحمد محمد شوقى الديسطى المقيم فى قرية كفر الحطبه مركز ومدينة شربين بالمنصورة محافظة الدقهلية، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من وجود محول كهربائى عارى يمثل خطر على أهل القرية.

3
محول كهربائى عارى
 

وقال القارئ فى شكواه: "نحن أهالى كفر الحطبة نعانى من وجود محول كهربائى عارى يخرج شظايا من الأسلاك نتيجة وصول مياه الأمطار إليه".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لتوفير غرفة محول لمنع حدوث مشاكل كثيرة للمحول قد تؤدى إلى اشتعاله واشتعال القرية بأكملها.

 

قارئة من دمياط تناشد المسئولين معاش تكافل وكرامة لرعاية طفلتين

أرسلت القارئة أسماء السيد المقيمة فى كفر الغاب مركز كفر سعد محافظة دمياط مناشدة عبر خدمة صحافة المواطن، بخصوص احتياجها لمعاش تكافل وكرامة وعدم إمكانية حصولها عليه.

4
ارشيفية - تكافل وكرامة
 

وقال القارئة: "متزوجة ولدى طفلتين وزوجى يعمل يوم وآخر لا، ولا يوجد عمل ثابت له، تقدمت منذ 3 سنوات على معاش تكافل وكرامة ولكن لم أحصل عليه".

 

وناشدت القارئة المسئولين ضرورة التدخل لمنحها معاش تكافل وكرامة لشدة احتياجها له لمساعدتها على تربية ورعاية الطفلتين، ويمكن التواصل مع القارئة من خلال الرقم التالى 01063533041

 

قارئ يشكو انتشار الباعة الجائلين والتوكتوك فى شارع العريش بالهرم

ارسل القارئ محمد سليمان من أهالى شارع العريش بالهرم فى محافظة الجيزة يشكو من انتشار الباعة الجائلين والتكاتك التى تسبب فى زحام مرورى، وذلك عبر خدمة "صحافة المواطن".

5
التوكتوك - أرشيفية
 

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع"، نحتاج إلى تدخل المسئولين لحل الوضع خاصة مع فترات العودة من العمل والمدارس".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة