أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو انقطاع التيار الكهربائى بقرية تامول مركز طوخ قليوبية.. أهالى الصوامع بسوهاج يناشدون المحافظ إنشاء مدرستين.. شكوى من وجود عربة فول فى الجزيرة الوسطى بشارع الورش فى مدينة نصر

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو انقطاع التيار الكهربائى بقرية تامول مركز طوخ قليوبية.. أهالى الصوامع بسوهاج يناشدون المحافظ إنشاء مدرستين.. شكوى من وجود عربة فول فى الجزيرة الوسطى بشارع الورش فى مدينة نصر دفتر أحوال المواطنين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، بعض المشاكل ومناشدة المسئولين حلها.

 

قارئ يشكو من انقطاع التيار الكهربائى بقرية تامول مركز طوخ محافظة القليوبية

أرسل القارئ  يحيى الطوخى   يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من  انقطاع التيار الكهربائى بقرية تامول مركز طوخ محافظة القليوبيه .

1
انقطاع التيار الكهربائى بالمنطقة
 

وقال القارئ فى رسالته : يعاني اهالي بقرية تامول مركز طوخ محافظة القليوبيه من انقطاع التيار الكهربائى وتم عمل العديد من  الشكاوى ولكن دون جدوى وهذا رقم هاتفى للتواصل 01000470112 .

 

أهالى الصوامع بسوهاج يناشدون المحافظ إنشاء مدرستى ابتدائى وإعدادى

أرسل القارئ أسامة العوامي، مقيم الصوامعة شرق محافظة سوهاج، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" يناشدون المحافظ إنشاء مدرسة ابتدائى وإعدادى لتخفيف العبء على الطلاب.

2
مدرسة - أرشيفية
 

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "نناشد نحن أهالي نجع عبد الوهاب ومنطقة الصحارة ونجع الطواشي بالصوامعة شرق، المحافظ  بإنشاء مدرسة ابتدائية وإعدادية، لتخفيف العبء على الطلاب نظرا لابتعاد المدارس الابتدائية والإعدادية عن منازلهم، حيث إن أقرب مدرسة لهم هي مدرسة ابتدائية تعمل على فترتين وهي مدرسة خلف أحمد عبد الوهاب وتبعد أكثر من 3 كيلومترات، والمدرسة الإعدادية تبعد حوالى 4 كيلومترات ولا تتوفر أى مواصلات للطلاب، مما يجعل الطلاب يسيرون على الأقدام كل هذه المسافة مما يصيبهم بالإرهاق والتعب ويضيع على أغلبهم اليوم الدراسي من صعوبة هذه المسافة التى يقتطعونها فى الشمس تارة والمطر تارة أخرى".

 

شكوى من وجود عربة فول فى الجزيرة الوسطى بشارع الورش مدينة نصر

أرسل القارئ مرتضي عمر محمود شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من وجود عربة فول فى الجزيرة الوسطى  لشارع الورش فى  الحى العاشر بمدينة نصر.

3
.

وقال القارئ فى شكواه:" نعانى من وجود عربة فول فى الجزيرة الوسطى تعمل على تكدس السيارات وإشغال الطريق وعرقلة حركة المرور".

 

قارئ يناشد المسئولين توفير الأدوات الطبية لقسم الأسنان بالوحدة الصحية لسخا

أرسل القارئ محمد شريف المقيم فى مدينة سخا محافظة كفر الشيخ، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من عدم توافر أدوات طبية لقسم الأسنان داخل الوحدة الصحية لمدينة سخا محافظة كفر الشيخ.

4
ارشيفية

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لتوفير هذه الأدوات، حيث أن الوحدة تقوم بترحيل المرضى إلى أيام أخرى بحجة نقص البنج وأجهزة التعقيم والكرسى الخاص بالكشف لا يعمل.

 

أهالى كوم مازن محافظة المنوفية يشكون من تراكم مياه الأمطار وإعاقة الحركة

أرسل القارئ أحمد عاطف المقيم فى قرية كوم مازن مركز تلا محافظة المنوفية، عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، شكطوى من تراكم مياه الأمطار قى شوارع القرية.

5
تراكم مياه الأمطار فى شوارع قرية كوم مازن
 

وقال القارئ: "نحن أهالى قرية كوم مازن مركز تلا محافظة المنوفية نعانى من عدم اهتمام الوحدة المحلية بالقرية، حيث تتراكم المياه الأمطار فى الشوارع مما يؤدى إلى شلل تام للحركة".

 

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل للانتظام فى رفع المياه ورصف الشوارع الخاصة بالقرية بطريقة تجعل امتصاصها للمياه أسرع تيسيرا على أهالى القرية حركة السير.

 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة