خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. "حتى لا تقع كارثة".. قارئ يرصد وجود غطاء بالوعة مفتوح بقرية نواج بطنطا.. قارئ يشكو انتشار الكلاب الضالة بمنطقة المساكن بأبو حماد فى الشرقية.. قارئ يشكو انقطاع مياه الشرب بشكل يومى بالمنيب

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. "حتى لا تقع كارثة".. قارئ يرصد وجود غطاء بالوعة مفتوح بقرية نواج بطنطا.. قارئ يشكو انتشار الكلاب الضالة بمنطقة المساكن بأبو حماد فى الشرقية.. قارئ يشكو انقطاع مياه الشرب بشكل يومى بالمنيب دفتر أحوال المواطنين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

 

"حتى لا تقع كارثة".. قارئ يرصد وجود غطاء بالوعة مفتوح بقرية نواج بطنطا

رصد القارئ محمد محمود من أهالى قرية نواج بمحافظة طنطا غطاء بالوعة مفتوح أمام مزرعة علوش وبدون غطاء تهدد حياة المواطنين والمارة بالطريق.

1
غطاء بالوعة مفتوح
 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "غطاء البالوعة مفتوح من الممكن أن يتسبب فى مشكلة كبيرة، غير أنه معرض أيضا للسرقة، واعتقد أن الغطاء غير مناسب للبالوعة لأن الموطنين حاولوا إغلاقه دون جدوى"، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

للتواصل: 01020855265

 

قارئ يطالب برصف طريق حولته الأمطار إلى بركة بشارع مسجد أبو النصر بالإسكندرية

أرسل القارئ مدحت إبراهيم شكوى لخدمة صحافة المواطن مطالبا برصف شارع مسجد أبو النصر بحى العجمى بالإسكندرية، نظرا لتراكم مياه الأمطار على الطريق، مما حوله إلى بركة مياه.

2
رصف الطريق
 

وقال القارئ فى رسالته المدعمة بالصور، إن شارع بالكامل وأثناء فصل الشتاء يتحول لبرك طين بسبب الأمطار، مما ينتج عنه خطورة على التلاميذ أثناء ذهابهم إلى المدرسة".

 

قارئ يشكو انتشار الكلاب الضالة بمنطقة المساكن بقرية أبو حماد بالشرقية

أرسل القارئ سعد إبراهيم عادلى يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار الكلاب الضالة ببمنطقة المساكن بقرية أبو حماد بالشرقية.

3
الكلاب الضالة - أرشيفية
 

وقال القارئ فى رسالته: "نعانى نحن سكان منطقة المساكن بالشرقية من انتشار الكلاب الضالة بشوراع المنطقة بصورة كبيرة، وتم عمل العديد من الشكاوى للحى ولكن دون جدوى".

 

قارئ يشكو انقطاع مياه الشرب بشكل يومى بالمنيب

أرسل القارئ "جمال فخرى عبد الحكيم"، مقيم المنيب محافظة الجيزة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من انقطاع مياه الشرب بشكل متكرر بالمنطقة.

4
مياه الشرب - أرشيفية
 

وقال القارئ فى شكواه عبر صحافة مواطن، مقيم 55 شارع عبد اللاه احمد متفرع من شارع جمال عبد الناصر - المنيب – الجيزة، ونعانى سكان المنطقة من انقطاع مياه الشرب اكثر من 20 ساعة يوميًا دون معرفة السبب منذ فترة.

 

توجه القارئ بشكواه للمسؤولين لاتخاذ اللازم وترك التليفون للتواصل: ‪‪‪‪‪‪‪ ‪‪‪‪‪‪01094132194

 

قارئ يشكو انتشار الباعة الجائلين بمنقطة معصرة سمالوط بحافظة المنيا

أرسل القارئ مصطفى محمود محمد أبوطالب، عبر صحافة المواطن باليوم السابع، شكوى من انتشار مكثف للباعة الجائلين بمنطقة سكنية فى معصرة سمالوط غرب خلف مدرسة الراعى الصالح بحافظة المنيا.

5
البائعة الجائلين - أرشيفية
 

وقال القارئ فى رسالته: "أنا ساكن معصرة سمالوط غرب خلف مدرسة الراعى الصالح بحافظة المنيا وجود الباعة الجائلين واحتلالهم الشارع المخصص لسير السيارات وجود ميكروباصات يقودها مجموعة من البلطجية وعملوا أنفسهم موقف داخل السوق والصور توضح كل شيء ونتيجة لذلك تم إغلاقه، مما ساهم فى انتشار الباعة الجائلين".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة