خالد صلاح

بناء يواصل عمله بدون مقابل بعد فوزه بجائزة يانصيب 105 مليون إسترلينى.. اعرف السبب؟

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 01:03 م
بناء يواصل عمله بدون مقابل بعد فوزه بجائزة يانصيب 105 مليون إسترلينى.. اعرف السبب؟ عامل البناء ستيف طومسون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يكون حصول رجل بسيط على جائزة بقيمة 105 مليون إسترلينى يحدث صدمة كبيرة لدى الفرد  حيث يحاول بكل الطرق أن يبدو طبيعيا، وهو ما فعله عامل بناء وعد عملائه بأنه سيواصل مهام عمله مجانا، كهدية منه فى عيد الميلاد. 

عامل بناء يفوز بجائزة يانصيب بـ 150 مليون إسترليني ويعد بمواصلة مهامه.. اعرف السبب؟  (2)
 
عامل بناء يفوز بجائزة يانصيب بـ 150 مليون إسترليني ويعد بمواصلة مهامه.. اعرف السبب؟  (3)
 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن ستيف طومسون الذى يعيش فى مقاطعة وسط ساسكس، يرغب فى العودة إلى العمل فى محاولة منه لبقاء حياته تسير طبيعية، بعد أن أصبح أربع أكبر فائز فى المملكة المتحدة فى تاريخ اليانصيب الأوروبي الشهر الماضى.

عامل بناء يفوز بجائزة يانصيب بـ 150 مليون إسترليني ويعد بمواصلة مهامه.. اعرف السبب؟  (4)

وأضاف التقرير، أنه رفض منذ فوزه الحصول على الأموال من عملائه عن الوظائف الذى انجزها، وتركهم لهم لشراء هدايا عيد الميلاد، مشيرا إلى أن الرجل البالغ من العمر 42 عاما أنهى مؤخرا إقامة حديقة لأحد جيرانه، لكنه لم يحصل على مقابل ذلك.

وأوضح التقرير، أن الرجل صاحب الحديقة، لم يسأله عن الفوزبالجائزة،  لأنه ربما كان لديه ما يكفى من الحديث عنه، واعتقد أنه لديه ضغوط حيث التفكير فيما يجب فعله بذلك المال، كما انه مازال يحتفظ بسيارته القديمة.

وقالطومسون، أن الفوز بالجائزة الكبرى وضعه فى حالة "مرهقة للغاية" ولايستطيع النوم ليلا، مشيرا إلى أن العودة إلى العمل حتى لو بدوام جزئي كانت طريقته في التعامل مع الموقف "أشعر بأنني طبيعي وهذا ما أريد أن أبقى فيه أحاول إنهاء بعض الوظائف قبل عيد الميلاد.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة