التليفزيون هذا المساء.. هانى عازر: اختلاط شبابنا بالمنتدى يقضى على عقدة الخواجة.. محافظ جنوب سيناء: نعمل على خروج المنتدى بما يليق بمكانة مصر.. محمود محيى الدين يكشف عن مستقبله بعد مغادرة البنك الدولى

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 01:21 ص
التليفزيون هذا المساء.. هانى عازر: اختلاط شبابنا بالمنتدى يقضى على عقدة الخواجة.. محافظ جنوب سيناء: نعمل على خروج المنتدى بما يليق بمكانة مصر.. محمود محيى الدين يكشف عن مستقبله بعد مغادرة البنك الدولى إعلاميو برامج التوك شو - أرشيفية
إعداد-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، مساء الإثنين ، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، والتى نرصد أبرزها فى التقرير التالى:

 

هانى عازر: اختلاط شبابنا بالمنتدى بشباب العالم يقضى على عقدة الخواجة..

 قال هانى عازر خبير الأنفاق العالمى وعضو المجلس الاستشارى الرئاسى لكبار العلماء أن شرم الشيخ، والتى تستضيف منتدى الشباب فى نسخته الثالثة تعبر أن مصر دولة فى منتهى الجمال

وقال فى حوار مع الإعلامية إيمان الحصرى فى برنامج مساء dmc، أن مشاركة الشباب من مختلف بلاد العالم  مهم، لأنه يختلط فيه الشباب المصرى بمختلف الأفكار والتقاليد والأراء، ويزيد من كسب ثقة شبابنا بنفسه بالاختلاط بشباب العالم ويقضى على فكرة عقدة الخواجة

وعن مشاركة مجموعة كبيرة من شباب العالم فى منتدى شباب العالم قال "عازر" مشاركة 7 آلاف شباب بمثابة مشاركة 7 آلاف سفير لمصر فى الخارج تنقل رؤية شبابها ومشاريعها إلى الخارج عن طريق السوشيال ميديا تصل إلى 10 أضعاف المشاركين بالمنتدى لنقل حبنا للسلام للعالم كله.

ووجه "عازر" رسالة إلى الشباب بضرورة تحديد أهدافه فى الحياة والاستمرار فيه مع ضرورة تقيمه من وقت إلى الآخر بالإرداة والطموح وعدم اليأس ليس لدى شىء اسمه مستحيل مدام لدى عزيمة وضمير علشان أقدر أكمل

 

و قال أنه يتمنى ان تكون مصر مثل ألمانيا فى احترام القواعد والمرور والنظافة فالحفاظ على النظام مهم فعندما تكون منظم تجد حياتك منظمة ومنتظمة

 

كبير المصممين الألمان بالذكاء الصناعى: المجتمع يقاتل للوصول لشئ أكثر ذكاء من البشر

قال مارتن وزوسكى كبير المصممين الألمان فى مجال الذكاء الصناعى، إنه من السهل دائماً صناعة السينما، موضحاً أن متحدى صناعة السينما يمكنهم أن يضعوا سيناريوهات، فيما يتعلق بالذكاء الصناعى، لأن لدينا مستقبل إيجابى ومبهر.  

 وأوضح خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى حسام حداد، على هامش منتدى شباب العالم، أن هناك تحدى ذهنى وفكرى ولكن لا يتعلق بالتاريخ الثقافى، وتابع: "ما نعنى بالذكاء الاصطناعى هو كافة أنواع الذكاء غير البشرى، والمجتمع سيقاتل دائماً للوصول لشىء أكثر ذكاء من البشر، وهناك نوعين مختلفين من الذكاء، فلدينا قدرة الإنسان على الاكتشاف".

من جانبها أشارت إيجوب فيرونيكا مستشار قانونى بمجال الذكاء الاصطناعى، إلى أن صناعة السينما تسعى دائمًا للتأكيد على أن المشاهدين يزداد عددهم، وصناعة واكتساب الأموال، ومن ثم يستطيعون أن يضعوا أشياء من المشهيات لجذب الناس وصناعة الثروة، وبالتالى هذا ما خلد دائما فى أذهان الناس عن الذكاء الاصطناعى.  

 

وأضافت أن الذكاء الاصطناعى يختلف تماماً فهو يتعلق بدعم القدرات فى حياة الإنسان، وبالتالى لفترات طويلة لم يحدث ذلك، ولكن صناعة السينما دائماً تسعى لجذب الناس.

محافظ جنوب سيناء: نعمل على مدار 24 ساعة لخروج المنتدى بما يليق بمكانة مصر

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن شرم الشيخ من المدن التى لها شهرة عالمية فى الخارج، ومدينة رائعة وتستحق المجهود الذى يبذل من أجلها، موضحاً أن المجهود ورائه كتيبة كبيرة تعمل ليل نهار لتحافظ على المدينة لتكون دائماً جاهزة، تعمل على مدار 24 ساعة لخروج منتدى شباب العالم بما يليق بمكانة مصر.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى حسام حداد، على هامش منتدى شباب العالم، أنه بعد الانتهاء من مؤتمر الاتصالات، ويليه منتدى شباب العالم، الحدث العالمى، ورائه مجهود كبير.

 

وأوضح أن طريق شرم الشيخ، وفّر مجهود ووقت كبير، حيث اختصر المسافة لـ 4 ساعات، ويشمل ثلاث حارات يمين وثلاثة يسار، وبه 7 محطات وقود، و4 نقاط مرور، وجار العمل على تغطية الاتصالات فى الطريق كله.

محمود محيى الدين يكشف عن مستقبله بعد مغادرة البنك الدولى 

قال الدكتور محمود محي الدين النائب الاول لرئيس البنك  الدولى أنه لايتوقع عودته لمصر ومشاركته فى العمل العام من خلال العمل السياسى أو التمثيل فى المجالس النيابية، مشيراً إلى أن الإنسان مع مضى الوقت وتطور خبرته يتغير وتتشكل مواطن أخرى يمكن المشاركة فيها.
 
وأضاف محى الدين فى لقائه مع الإعلامية لميس الحديدى عبر برنامج "َالقاهرة الان" المذاع على قناة "الحدث" أن التمثيل النيابى ليس الفرصة الوحيدة مشيراً أن عودته واستقراره مرهون بالوقت وقال محى الدين "أتعودت على المطارات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة