خالد صلاح

الهلال السعودي يحلم بتكرار أفضل إنجاز عربى فى تاريخ كأس العالم للأندية

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 09:58 ص
الهلال السعودي يحلم بتكرار أفضل إنجاز عربى فى تاريخ كأس العالم للأندية جوميز لاعب الهلال السعودي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم نادى الهلال السعودى بتكرار أفضل إنجاز عربى فى تاريخ بطولة كأس العالم للأندية عندما يواجه فلامنجو البرازيلى فى السابعة والنصف مساء الثلاثاء بملعب "خليفة" الدولى ضمن منافسات الدور نصف النهائى بالمسابقة المقامة حالياً فى قطر.

ويطمح الهلال السعودى لكى يكون ثالث ناد عربى فى التاريخ يتمكن من الوصول إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس العالم للأندية بعد الرجاء البيضاوى المغربى فى نسخة 2013، والعين الإماراتى فى نسخة 2018.

ونجح الهلال السعودي في حجز مقعده بالدور نصف النهائي بعدما تغلب على الترجي التونسي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "جاسم بن حمد" معقل نادي السد.

وجاء هدف الهلال الوحيد عن طريق جوميز في الدقيقة 73 ليضرب الزعيم السعودي موعداً مع فلامنجو البرازيلي في الدور نصف النهائي، ولعب الهلال بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 86 بعد طرد لاعبه محمد كنو الذي حصل على "إنذارين" في غضون 3 دقائق.

وسجل الهلال الظهور الأول في التاريخ بمسابقة كأس العالم للأندية، بعدما توج بلقب دوري أبطال آسيا هذا العام بعد غياب دام 19 عاماً

ويمتلك الهلال مجموعة رائعة من اللاعبين القادرين على إيجاد الحلول الهجومية لهز شباك الفريق البرازيلي في مباراة الثلاثاء مثل سالم الدوسري وبافتيمبي جوميز وعمر خربين وجيوفنكو وكارلوس إدواردو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة