خالد صلاح

15 ألف مشجع يدعم فلامنجو ضد الهلال السعودي فى كأس العالم للأندية

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 12:47 م
15 ألف مشجع يدعم فلامنجو ضد الهلال السعودي فى كأس العالم للأندية جماهير فلامنجو فى قطر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت جماهير فلامنجو البرازيلي في الزحف بأعداد كبيرة إلى العاصمة القطرية "الدوحة" لحضور مباراة الفريق أمام الهلال السعودي المحدد لها غداً الثلاثاء بملعب "خليفة" الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.

وذكرت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، أن 10 الآف مشجع وصلوا إلى العاصمة القطرية "الدوحة" خلال اليومين الماضيين، فيما ينتظر وصول 5 الآف مشجع أخر خلال الساعات القادمة، ليصل عدد مشجعي فلامنجو في مباراة الغد إلى 15 ألف.

ونجح الهلال السعودي في حجز مقعده بالدور نصف النهائي بعدما تغلب على الترجي التونسي بهدف دون مقابل سجله جوميز في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "جاسم بن حمد"، فيما يقص فلامنجو شريط مشواره في البطولة غداً.

ولن تكون مهمة الهلال في تحقيق الفوز على فلامنجو "سهلة"، حيث سيواجه "الزعيم"، الفريق البرازيلي الذي نجح في الفوز بكأس ليبرتادوريس "مرتين"، الأولى عام 1981 والثانية عام 2019، وقد أضاف لسجله الرائع كأس إنتركونتينينتال بالفوز على ليفربول عام 1981.

كما توج هذا الموسم بلقب الدوري البرازيلي بعد منافسة شرسة مع سانتوس وبالميراس، فيما يمتلك ضمن صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين مثل جابرييل باربوسا وفيليبي لويس ورافينيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة