أكرم القصاص - علا الشافعي

ملايين المشاهدات لفيديو لحظة انقضاض أسد على شاب سويسرى على انستجرام

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 01:58 م
ملايين المشاهدات لفيديو لحظة انقضاض أسد على شاب سويسرى على انستجرام جانب من الفيديو
هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أقل من 48 ساعة وصل مقطع فيديو، نشر على شبكات التواصل يظهر من خلاله أسد في لحظات الأنقضاض على رجل يدير له ظهره ويقوم بتصويره لحظة بلحظة على ملايين المشاهدات، وفقا لما تم نشره بموقع سكار نيوز.

وقام بنشر الفيديو على حسابه الشخصي شاب سويسري يدعى دين شنايدر والذى يبلغ من العمر 31 عاما على حسابه الرسمي بتطبيق "إنستجرام"، السبت، ونال حتى اليوم الاثنين على 2.5 مليون مشاهدة.

ونشرت حسابات أخرى الفيديو، وكان منها حساب "جو جوك" على "تويتر" حاصدا هناك على أكثر من 12 مليون مشاهدة.

ويظهر في الفيديو الشاب شنايدر يتحدث وهو جالس بجوار شجرة متحدثا عن الأسد بأنهه يعتقد بأننى لا آراه ،وكان الأسد في هذ الأثناء يسير ببطء نحو الشاب ، ثم بدا أنه يتأهب للإنقاض على شنايدر، وفعل ذلك، لكن الأمر انتهى إلى مداعبة خفيفة على وقع ضحكات الشاب السويسري، حيث لم ينقض الأسد على الرجل، بل داعبه قليلا، قبل أن يبتعد عن المكان.

وعلق كثيرون بأن الفيديو حبس أنفاسهم، فيما ذهب آخرون إلى تشكيك في صحة الفيديو من أساسه.

ويظهر من حسابه شنايدر على إنستجرام، الذي يتابعه 3 ملايين مستخدم، أنه يعيش مع الحيوانات المفترسة مثل الأسود والنمور والأفاعي، لكن يبدو من الصور وكأنها بالنسبة إليه حيوانات أليفة،ويعرّف الشاب نفسه  بأنه شاب كرّس حياته كلها لعالم الحيوانات، متخذا من أفريقيا مسكنا له بعيدا عن سويسرا.

وبدأ اهتمامه بالحياة البرية عندما كان طفلا، كما يقول، ورغم حماسه لعالم الحيوانات، إلا أنه درس الاقتصاد، وشق طريقه في عالم الأعمال.

ولاحقا، ترك عمله وبلاده، وأسس مشروعه الخاص، وهو عبارة عن محمية للحيوانات في جنوب أفريقيا، حيث يعيش هناك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة