موجز6.. الرئيس السيسى يهنئ الجزائر وعبد المجيد تبون بنجاح الانتخابات الرئاسية

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 06:00 م
موجز6.. الرئيس السيسى يهنئ الجزائر وعبد المجيد تبون بنجاح الانتخابات الرئاسية الرئيس عبد الفتاح السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الرئيس السيسى يهنئ الجزائر وعبد المجيد تبون بنجاح الانتخابات الرئاسية.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

الرئيس السيسى يهنئ الجزائر وعبد المجيد تبون بنجاح الانتخابات الرئاسية

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشعب الجزائري الشقيق ودولة الجزائر الشقيقة، بنجاح الانتخابات الرئاسية.

 

الحكومة: لاصحة لتسريح 3 ملايين موظف مع الانتقال للعاصمة الإدارية

نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء حول اعتزام الحكومة تسريح 3 ملايين موظف بالجهاز الإداري للدولة قسراً، تزامناً مع الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة.

قطع المياه 12 ساعة عن بولاق وشمال الجيزة وشارعى الهرم وفيصل وكفر طهرمس

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقطع مياه الشرب لمدة 12 ساعة تبدأ فى الــ 6 مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة الــ 6 صباح غدا السبت وذلك لتنفيذ أعمال تحويل خط مياه الشرب قطر 1000 مم لإستكمال أعمال رصف شارع ترعة عبدالعال بحى بولاق الدكرور، وربط توسعات محطة أبو روراش الجديدة بالمرحلة القائمة .

 

إصابة 25 على الأقل فى انفجار بمدينة بلانكنبرج شرق ألمانيا

قالت الشرطة المحلية إن ما لا يقل عن 25 شخصا أصيبوا في انفجار في مدينة بلانكنبرج في شرق ألمانيا اليوم الجمعة، مضيفة أن سبب الانفجار لم يعرف حتى الآن.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 13-12-2109 فى مصر

استقرت أسعار الذهب اليوم الجمعة فى مصر، ليسجل عيار 21 وهو الأكثر رواجاً فى مصر 662 جنيها للجرام.

 

الرئيس الفلسطينى يصل شرم الشيخ للمشاركة فى منتدى شباب العالم

وصل مطار شرم الشيخ الدولي، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، للمشاركة في منتدى شباب العالم، الذي تنطلق فعالياته غدا السبت، ويستمر حتى 17 ديسمبر الجاري.

رئيس فرنسا: الاتحاد الأوروبى متضامن مع اليونان وقبرص إزاء استفزازات تركيا بالمتوسط

أفادت فضائية الحدث، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، أكد أن الاتحاد الأوروبي متضامن بالكامل مع اليونان وقبرص إزاء استفزازات تركيا في المتوسط، كما أن الاتحاد الأوروبي متمسك بالمسار السياسي الذي تقوده الأمم المتحدة في ليبيا.

 

CNN: أرامكو السعودية أول شركة تبلغ قيمتها تريليونى دولار فى العالم

قال موقع "سى إن إن بالعربية" إن أسهم شركة أرامكو السعودية ارتفعت الخميس، لتصبح الشركة المنتجة للنفط المملوكة من قبل الممكلة، أول شركة في العالم تبلغ قيمتها تريليوني دولار، وتحقق القيمة التي كان يطمح لها سابقاً ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

الأرصاد: غدًا رياح مثيرة للرمال والأتربة وأمطار والصغرى بالقاهرة 12درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تنشط غدا السبت، اﻟﺮﻳﺎح ﻋﻠﻲ ﺷﻤﺎل اﻟﺒﻼد ﺣﺘﻰ ﺷﻤﺎل اﻟﺼﻌﻴﺪ ﺗﻜﻮن ﻣﺜﻴﺮة ﻟﻠﺮﻣﺎل والأﺗﺮﺑﺔ، ﻛﻤﺎ ﺗﻨﺸﻂ ﻋﻠﻰ اﻟﺒﺤﺮ اﻟﻤﺘﻮﺳﻂ، وﺗﺆدى إﻟى اﺿﻄﺮاب ﺷﺪﻳﺪ ﻓﻰ اﻟﻤﻼﺣﺔ اﻟﺒﺤﺮﻳﺔ، واﻟﻄﻘﺲ ﻣﻌﺘﺪل ﺷﻤﺎﻻ ﺣﺘﻰ اﻟﻘﺎﻫﺮة وﺷﻤﺎل اﻟﺼﻌﻴﺪ ﻣﺎﺋﻞ ﻟﻠﺪفء ﻋﻠى ﺟﻨﻮب اﻟﺼﻌﻴﺪ ﻧﻬﺎرا ﺷﺪﻳﺪ اﻟﺒﺮودة ﻟﻴﻼ.

 

الأهلي يعلن رسمياً التعاقد مع محمود كهربا لمدة 4 سنوات ونصف

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن التعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل.

201912131146304630
 

مشارك بمنتدى شباب العالم: مصر تمتلك بنية تحتية قوية تمكنها من تطبيق البلوك تشين

"لنتعرف على الثورة في العالم الرقمي"، كان هذا عنوان لأحدى ورش العمل التحضيرية لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، وخلالها عرض شريف الضو رئيس الأعمال في DTHوالحاصل على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة نوفلية وأرويك للأعمال في إنجلترا، العديد من التجارب التي تعاملت بالعملات الرقمية وكيفية حماية سرية المعلومات.

 

الشرطة الفرنسية توقف رجلا هدد بطعن عناصر من الشرطة فى باريس

بث موقع "روسيا اليوم" فى نبأ عاجل له، نقلا عن وكالة رويتزر، تفيد بتوقيف الشرطة الفرنسية رجلا هدد بطعن عناصر من الشرطة بسكين في شارع لا ديفانس في العاصمة باريس.

201912131114121412
 

شاهد فى دقيقة.. ماكينات لاستخراج تذاكر المترو آليا فى الخطين الأول والثانى

أعلنت الهيئة القومية للأنفاق طرح مناقصة عامة أمام الشركات المحلية والعالمية لشراء ماكينات لاستخراج تذاكر المترو آليا لصالح محطات الخطين الأول والثانى، وذلك ضمن خطتها لتركيب ماكينات إصدار تذاكر المترو آليا بكافة محطات الخطوط الثلاثة، ونرصد كل ما تريد معرفته عن الماكينات المخطط شراؤها والمناقصة المطروحة

 

كهربا يقبل قميص الأهلي بعد التوقيع للقلعة الحمراء

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على إنستجرام صورة لمحمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأحمر الجديد، أثناء تقبيله لقميص الأهلي بعد التوقيع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.

شيري عادل تدون أمنيتها على مصابيح شجرة الكريسماس بمنتدى شباب العالم

شاركت الفنانة شيرى عادل، بمجموعة صور لها خلال تدوين أمنياتها على مصابيح شجرة الكريسماس، خلال مشاركتها فى منتدي شباب العالم فى شرم الشيخ.

 

"اليوم السابع" يحاور أحد الشباب المنظمين لـ"مسرح شباب العالم" قبل بدء فعالياته

قبل ساعات من بدء فعاليات مسرح شباب العالم، التقت "اليوم السابع" بمحمد محمد أيمن، أحد الشباب المنظمين والمسئولين عن المسرح وجميع فعالياته.

201912131028472847
 

visit egypt.. أدريانا ليما تدعو متابعيها لزيارة مصر من أمام الأهرامات

عبرت عارضة الأزياء العالمية أدريانا ليما، وصديقها المغنى العالمى كالفين هاريس، عن سعادتهما الكبيرة لزيارة مصر للمرة الثانية خلال أشهر قليلة، داعيين معجبيهم بتكرار التجربة.

 

صفحة النادى الأهلى تعلن: محمود كهربا أهلاوى

نشرت صفحة النادى الاهلى الرسمية عبر تويتر فيديو لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك وعلقت قائلة : " كهربا أهلاوى" .

201908311017581758
 

إصابة 25 على الأقل فى انفجار بمدينة بلانكنبرج شرق ألمانيا

قالت الشرطة المحلية إن ما لا يقل عن 25 شخصا أصيبوا في انفجار في مدينة بلانكنبرج في شرق ألمانيا اليوم الجمعة، مضيفة أن سبب الانفجار لم يعرف حتى الآن.

 

أصدقاء هيثم أحمد زكى يخفون مكان مسجد الفنان الراحل.. ويعلقون: صدقة مش تباهى

قالت الفنانة ناهد السباعى إن أصدقاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكى يرفضون الإفصاح عن مكان المسجد الذى شيدوه على نفقتهم صدقة جارية على روح صديقهم الراحل، ويرفضون حضور الكاميرات للمسجد تجنبا لأى شبهة رياء.

رفيعة بس بتكره الدايت.. اعرفى سر رشاقة تايلور سويفت فى عيد ميلادها الـ30

تحتفل المغنية الأمريكية تايلور سويفت اليوم بعيد ميلادها الـ 30، وهى تحظى بشعبية كبيرة بسبب ألبوماتها وأفلامها وكذلك جسدها الرشيق ومظهرها الجذاب

 

أزارو وصلاح محسن يشاركان فى مران الأهلي بعد الشفاء من "كدمة القدم

"

انتظم ثنائى الأهلي وليد أزارو وصلاح محسن فى مران الفريق صباح اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بعدم تماثلهما للشفاء من الكدمة البسيطة التى تعرضا لها خلال مران الفريق أمس.

الإسكان: حجز أول وحدات سكنية بمساحة 116 مترا فى بورسعيد ودمياط الأحد

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فتح باب الحجز لعدد محدود من الوحدات السكنية (3 غرف وصالة) بنظام التمليك بالمحور الاستثمارى، تُنفذ خلال 36 شهراً، بمحافظتى بورسعيد ودمياط.، اعتبارا من بعد غد الأحد، وحتى يوم الأربعاء 15/1/2020.

 

التموين تنفى بيع لحوم منتهية الصلاحية فى المجمعات الاستهلاكية

نفت وزارة التموين ما تردد من أنباء حول ببيع لحوم منتهية الصلاحية بالمجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة، وأن جميع اللحوم المتداولة بالمجمعات الاستهلاكية آمنة وسليمة تمامًا، وصالحة للاستهلاك الآدمى، وتخضع للفحص والرقابة من قبل الجهات المعنية، مُوضحةً أن قرار تخفيض سعر اللحوم يأتى فى إطار حرص الدولة على تخفيف العبء عن المواطنين.

تامر حسنى يحتفل بدخوله موسوعة جينيس فى «اليوم السابع».. ويؤكد: الجائزة للفنان الأكثر تأثيراً فى جمهوره وليس الكرة الأرضية.. رحلة صعودى كانت من الصفر.. ولا يخجلنى الحديث عن بداياتى.. وانتظرونى ممثلا مسرحيا

لا أحد يستطيع أن ينكر أن النجم تامر حسنى هو أحد أهم وأبرز نجوم جيله بل والمتواجدين على الساحة الفنية بشكل عام، فمنذ ظهوره على الساحة قبل ما يقرب من 18 عاما وهو فى تطور مستمر مكنه من النجاح المتواصل.. تامر حسنى من النجوم القلائل جدًا، الذين حققوا المعادلة الصعبة ما بين النجاح الكبير غنائيًا بصفته الأساسية كمطرب، وبين التمثيل وتحقيق أعلى الإيرادات فى السينما على مدار مشوار طويل كان آخره «البدلة»، والذى صعد بها إلى أعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية خلال عرضه.. مؤخرًا تامر حسنى دخل موسوعة جينيس ريكورد، بعد تحقيقه أكبر نسبة توقيعات على جدارية، نظرًا لكونه الفنان الأكثر تأثيرًا فى جمهوره والمتابعين له عبر أغانيه وأفلامه.. وفى ندوة أقامتها «اليوم السابع» تم الاحتفال بتامر، فضلًا عن مناقشته فى هذه الجائزة وكواليس المشاركة فيها منذ البداية، والحديث عن أبرز مشاريعه الفنية المقبلة، وإليكم نص الندوة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة