خالد صلاح

كهربا يصل مقر النادى الأهلى لإعلان صفقة انتقاله للقلعة الحمراء رسمياً

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 12:06 م
كهربا يصل مقر النادى الأهلى لإعلان صفقة انتقاله للقلعة الحمراء رسمياً كهربا لاعب الزمالك السابق
كتبت: لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب الزمالك السابق، منذ قليل، إلى مقر النادى الأهلى بالجزيرة تمهيداً لإعلان صفقة انتقاله بشكل رسمى للقلعة الحمراء.

وأنهى الأهلي إجراءات ضم كهربا بعد الحصول على خطاب فسخ عقد اللاعب مع نادي أفيش البرتغالي، ويُحدد السويسري رينيه فايلر موعد انتظامه في التدريبات، على أن يشارك في التدريبات بعد قيده خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ووقع كهربا على عقود انتقاله للأهلى لمدة 4 سنوات ونصف فى صفقة انتقال حر، فى حضور وكيله ووالده وأمير توفيق مدير التعاقدات الحمراء، ليصبح الجناح الدولى أول صفقات الأهلى الشتوية، ويحصل كهربا على 9 ملايين جنيه سنويًا فى الأهلى على أن يتحمل النادى قيمة الضرائب، كما يدفع الأهلى لكهربا قيمة الشرط الجزائى بعد دفع اللاعب القيمة من جيبه لحين حصوله عليها من الأهلى بعد توقيع العقود.

وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أنه لا يوجد ما يمنع قيد محمود كهربا للنادى الأهلى فى حال توقيع اللاعب رسمياً للقلعة الحمراء، وطلب الأهلى قيده فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر لـ"اليوم السابع"، إن الزمالك رفع اسم كهربا من القائمة وقيد لاعبا آخر بدلا منه، كما أن الفيفا وافق على قيده فى صفوف أفيش البرتغالى، ما يعنى أنه لم يكن مقيداً فى نادٍ آخر، مؤكداً أن اتحاد الكرة سيقيد اللاعب إذا تعاقد مع الأهلى فى يناير المقبل.

وأضاف المصدر، أن الفيفا سيستخرج بطاقة مؤقتة جديدة للاعب، لحين الفصل فى شكوى الزمالك ضده، لافتاً إلى أن الفيفا هو صاحب القرار فى أزمة اللاعب مع الزمالك.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة