5 حلول ذكية لشراء الأثاث بتكلفة أقل.. "ارجعوا للخشب العمولة"

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 01:00 ص
5 حلول ذكية لشراء الأثاث بتكلفة أقل.. "ارجعوا للخشب العمولة" قطع أثاث المنزل - أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شراء قطع أثاث المنزل تتكلف الكثير من النقود، لذلك يفكر أى شخص كثيراً قبل الإقبال على هذه الخطوة ويضع ميزانية ضخمة له، ولتجنب ذلك، نتعرف فى هذا التقرير على نصائح لتوفير النقود عند شراء قطع أثاث المنزل، وفقاً لما ذكره موقع "moneycrashers".

 

نصائح لتوفير النقود عند شراء أثاث المنزل
 

- البحث على الإنترنت

ينصح قبل شراء قطع أثاث المنزل بالبحث فى مواقع البيع والشراء على الإنترنت أو المحلات التجارية المختلفة، لاختيار قطع أثاث بسعر مناسب، ويفضل اختيار أثاث خشبى صلب ليظل لفترة طويلة.

أثاث المنزل
أثاث المنزل

- متاجر بيع الأثاث المستعمل 

ويمكن الاتجاه لمتاجر بيع قطع الأثاث المستعمل، والتى يجب اختيار قطع أثاث بسعر مناسب والبحث عن قطع لا تحتوى على خدش، وتطرح هذه المتاجر قطع أثاث رخيصة الثمن مما يوفر الكثير من النقود، ويمكن تجديد الأثاث المستعمل بتكلفة أقل. 

 

- الإعلانات المبوبة

وينصح أيضاً بالتحقق من الإعلانات المبوبة بالجرائد والتى يتوفر فيها العديد من إعلانات عن بيع قطع أثاث بأسعار منخفضة، سواء طاولات أو أرائك.

غرفة صالون
غرفة صالون

 

- المزادات

تقدم المزادات طريقة أخرى لشراء الأثاث بأسعار منافسة، والتى يمكن من خلالها العثور على أنواع قطع أثاث منخفضة السعر، ومناسبة لديكور المنزل ومصنوعة من خامات عالية الجودة، لكن يجب عند أثاث مستعمل أو قديم في مزاد علني، الفحص بعناية شديدة للتأكد من عدم خدش أو أضرار أخرى، أو إذا كانت قطع الأثاث بحاجة لترميم أم لا.

قطع أثاث المنزل
قطع أثاث المنزل

 

- تصميم قطع الأثاث

ويمكن تصميم قطع الأثاث التى نحبها ونراها لدى العلامات التجارية الشهيرة أو فى مجلات الديكور حسب الطلب لدى إحدى ورش الموبيليا، وقتها تحصل على أثاث حسب اللون والحجم الذى تحتاجه، بما يتناسب مع ديكور المنزل، وتوفر بعض النقود عن شرائها من العلامات التجارية الشهيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة