خالد صلاح

ملفات شائكة تنتظر الزمالك قبل فترة الانتقالات الشتوية .. موقف اتحاد الكرة من الاستبدال لضم لاعبين جدد .. النادي يبحث عن مهاجم صريح وتدعيم مراكز أخرى .. تسوية أزمتي حمدي النقاز وخالد بو طيب و حسم مصير كاسونجو

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 05:00 م
ملفات شائكة تنتظر الزمالك قبل فترة الانتقالات الشتوية .. موقف اتحاد الكرة من الاستبدال لضم لاعبين جدد .. النادي يبحث عن مهاجم صريح وتدعيم مراكز أخرى .. تسوية أزمتي حمدي النقاز وخالد بو طيب و حسم مصير كاسونجو فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور ، للدخول في مرحلة إعادة لم شمل الفريق، وعودته لمساره الطبيعي علي طريق الانتصارات بعد فترة من التخبط في نهاية مرحلة قيادة الصربي ميتشوللفريق.

ينايرالمقبل سيكون حاسما ومصيريا لفريق الزمالك، حيث ينوي مجلس الزمالك في إنهاء العديد من الملفات الشائكة وهي :

أزمة الاستبدال

يحاول مجلس إدارة الزمالك انهاء ملف الاستبدال مع اتحاد الكرة، والحصول علي موافقة بفتح الاستبدال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتي يتمكن الفريق من ضم لاعبين جدد لتدعيم الصفوف وفقا لرؤية الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك بقيادة كارتيرون، حيث يتبقي للزمالك مكانين فقط في قائمة الفريق في حالة عدم فتح الاستبدال، مكان شاغر في القائمة ولاعب واحد يحق له الاستبدال.

تدعيم فريق الزمالك

من الملفات التي تحتاج لحسم عاجل داخل فريق الزمالك، هو ملف تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين في بعض المراكز التي تعاني من نقص مثل المهاجم الصريح بعد الاستقرارعلي رحيل خالد بو طيب وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لقيد كاسونجو ، ومركز الظهير الأيمن بعد تمرد حمدي النقاز، ومركز الوسط المدافع الذي يحتاج للاعب مميز بعد إصابة محمود عبد العزيز زيزو بقطع في الرباط الصليبي، وأخيرا مركز المساك الذي يعاني من نقص عددي نتيجة وجود محمود علاء والونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الغني.

تسوية أزمتي حمدي النقاز وخالد بوطيب

ينوي مسئولو نادي الزمالك انهاء ازمتي التونسي حمدي النقاز الظهيرالأيمن للفريق والذي تقدم بشكوي ضد النادي للمطالبة بفسخ تعاقده مع الفريق بسبب عدم حصوله علي مستحقاته، كما يبحث مسئولو الأبيض عن حل لازمة خالد بو طيب حيث يرغب مسئولي الزمالك في فسخ تعاقد بو طيب ولكن اللاعب يرغب في الحصول علي مستحقاته كاملة دون التنازل عن أي جزء لتظل الازمة عالقة بسبب التفاصيل المادية رغم اتفاق الطرفين علي فسخ التعاقد.

حسم مصيركاسونجو

لا يزال مصيرالكونغولي كاسونجو مهاجم الزمالك العائد من إعارة للوداد المغربي، حائرا ما بين قيده في قائمة الزمالك بدلا من بو طيب في حالة فسخ تعاقد الأخير، وإعادة إعارة كاسونجو مرة أخري لأي نادي مصري حتي نهاية الموسم والاستفادة منه في صفقة تبادلية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة