خالد صلاح

فيديو.. مرتضى منصور لـ ميتشو: اللاعبون هم من أجبرونا على إقالتك

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 09:04 م
فيديو.. مرتضى منصور لـ ميتشو: اللاعبون هم من أجبرونا على إقالتك مرتضي منصور وميتشو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي الزمالك عن كواليس إقالة الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق، عبر نشر فيديو لمرتضي منصور رئيس النادي في حضور ميتشو يتحدثان خلاله عن فسخ التعاقد.

وقال مرتضي منصور في مقطع الفيديو الذي تم نشره على الموقع الرسمي للزمالك: عقدنا اجتماعًا مع اللاعبين، وميتشو مدرب محترم ولم يكن في نيتنا فسخ التعاقد معه ولكن تضامن اللاعبين معه عبر صفحاتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي وضعنا في موقف محرج كمجلس إدارة، ولم يكن لدينا خيار سوى إقالة المدير الفني تطبيقا لمبدأ أن اللاعب لاعب والمدرب مدرب ومجلس الإدارة هو صاحب القرار النهائي.

وأضاف رئيس الزمالك أنه لا يجوز أن يتدخل اللاعب فيمن يبقي ومن يرحل عن الفريق، وفي حالة تنفيذ رغبات اللاعبين فإن المجلس سيكون ضعيفًا ولا يجوز أن يبقي يومًا واحدًا في مناصبهم.

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته مؤكدًا أن ميتشو مدرب كبير ويملك سيرة ذاتية كبيرة في أفريقيا علي مدار 18 عامًا ما بين منتخبات وأندية، مؤكدًا أنه يتوقع أن ينجح ميتشو في مستقبله خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن ميتشو سليم صحيًا وداعبه قائلاً: صحته حديد وممكن يتجوز تاني علي الإثيوبية.

في نفس السياق رد ميتشو علي تصريحات مرتضي منصور مؤكدًا أنه سعيد بالفترة التي تواجد بها في الزمالك مقدمًا الشكر لمجلس الإدارة واللاعبين والجهاز المعاون، مضيفًا أنه توقع أن يحصل الزمالك علي بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا لما يملكه من لاعبين مميزين وإدارة محترفة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة