خالد صلاح

الزمالك يحشد أسلحته فى مواجهة بيراميدز بالدورى.. كارتيرون يُراهن على "أوباما".. استمرار "الثنائيات" فى خطوط الأبيض بموقعة الخميس.. الاستعانة بتشكيل "ثنائية" بطل أنجولا.. ودراسة المُنافس بـ"فيديوهات" السداسية

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 11:26 ص
الزمالك يحشد أسلحته فى مواجهة بيراميدز بالدورى.. كارتيرون يُراهن على "أوباما".. استمرار "الثنائيات" فى خطوط الأبيض بموقعة الخميس.. الاستعانة بتشكيل "ثنائية" بطل أنجولا.. ودراسة المُنافس بـ"فيديوهات" السداسية الزمالك وبيراميدز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، على خوض مواجهة بيراميدز المقبلة، التى ستقام يوم الخميس القادم، فى الجولة السابعة بالدورى الممتاز، بنفس العناصر التى شاركت أمام أول أغسطس الأنجولى، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت لصالح الأبيض بثنائية نظيفة، يستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى ما يدور فى ذهن كارتيرون تحضيرا لمواجهة بيراميدز.

 

كارتيرون يُراهن على "أوباما"

حرص كارتيرون على تجهيز يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق للتواجد فى مواجهة بيراميدز، فى عدد دقائق أكبر، لذا قام المدرب الفرنسى باستبدال اللاعب، فى مواجهة أول أغسطس الأنجولى بعد مرور ما يقرب من 60 دقيقة وأكد كارتيرون عقب المباراة إنه قام باستبداله لكونه عائد من إصابة ويرغب فى الحفاظ عليه حيث كشف جهاز الزمالك إن المدرب الفرنسى يراهن على اللاعب لصناعة الفارق فى المباريات المقبلة للأبيض ونجح أوباما فى استعادة بريقه مع المدرب الفرنسى حيث صنع هدف رائع للمغربى أشرف بن شرقى فى لقاء بطل أنجولا.

كارتيرون مع أوباما
كارتيرون مع أوباما
 

"كارتيرون" يستعين بتشكيل أول أغسطس أمام بيراميدز

كما استقر الفرنسي باتريس كارتيرون علي الاستعانة بنفس تشكيل الزمالك أمام مواجهة أول أغسطس الأخيرة للمشاركة فى اللقاء القادم أمام بيراميدز، لاستثمار وزيادة معدل الانسجام بين اللاعبين مع التغيير في أضيق الحدود لإراحة البعض في ظل حالة الإجهاد التي تأثر بها اللاعبين قبل توليه المسؤولية الفنية حيث يطبق المدرب الفرنسي، سياسة التدوير، بصورة لا تؤثر علي معدلات الانسجام داخل صفوف الفريق بإخطار أي لاعب عائد من الإصابة أو غير جاهز بدنيا بأنه سيشارك في عدد دقائق معين وسيقوم باستبداله مثلما فعل ذلك مع أوباما في مباراتي الشرقية وأول أغسطس.

وخاض الزمالك خاض مواجهة أول أغسطس بتشكيل يضم كلا من:"محمد عواد فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أشرف بن شرقى وأوباما وأحمد زيزو فى خط الوسط، مصطفى محمد فى خط الهجوم".

الزمالك

 

استمرار "الثنائيات" فى خطوط الزمالك فى لقاء بيراميدز

وبذلك سيواصل كارتيرون الاعتماد على الثنائيات فى خطوط الأبيض المختلفة بداية من خط الدفاع حيث يشكل محمود علاء ومحمد عبد الغنى "ثنائى" متفاهم للأبيض فى تقديم الأدوار المختلفة بالتبادل ونفس الأمر بالنسبة لطارق حامد مع التونسى فرجانى ساسى فى خط الوسط كما يتبادل المغربى أشرف بن شرقى وأحمد زيزو المراكز فى بعض الأحيان أو يقوم بن شرقى بالدخول فى مركز 10 بدلا من أوباما ويخرج أوباما تجاه الجانب الأيمن ليكون جناحا للفريق أو يتبادل الأمر مع زيزو ويقوم بدور الجناح الأيسر.

 

الزمالك يستعين بـ"سداسية" بطل موريتانيا قبل مواجهة بيراميدز

فيما استعان جهاز الزمالك، بتسجيلاً لمباراة بيراميدز الأخيرة أمام نواذيبو الموريتانى، تحضيرا لمواجهة الخميس حيث سيواصل الفريق الأبيض، استعداداته اليوم على ملعبه بخوض التدريبات التحضيرية لمواجهة بيراميدز، حيث سيقوم كارتيرون خلال مران الليلة بشرح خطته في مواجهة الخميس القادم أمام بيراميدز ومنها بعض التفاصيل الخاصة بغلق مفاتيح لعب المنافس بعدما حرص على متابعة مباراته الأخيرة أمام نواذيبو الموريتانى التي انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 6 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أول أمس، الأحد على استاد الدفاع الجوي، ضمن ثاني مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة