خالد صلاح

فيديو.. إكسترا نيوز تسلط الضوء على أبرز أهداف منتدى شباب العالم.. وتبث انفوجراف حول أبرز المعلومات عنه.. وتؤكد: ركيزة أساسية لاستعراض تجارب ومقترحات ورؤى الشباب.. وفريدة الشوباشى: فرصة مهمة لتبادل الثقافات

الأحد، 01 ديسمبر 2019 11:12 م
فيديو.. إكسترا نيوز تسلط الضوء على أبرز أهداف منتدى شباب العالم.. وتبث انفوجراف حول أبرز المعلومات عنه.. وتؤكد: ركيزة أساسية لاستعراض تجارب ومقترحات ورؤى الشباب.. وفريدة الشوباشى: فرصة مهمة لتبادل الثقافات منتدى شباب العالم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على أبرز أهداف منتدى شباب العالم المقرر إقامته خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجارى، مشيرة إلى أن هذا المنتدى يعد فرصة مهمة لتبادل الثقافات بين الشباب من جميع الجنسيات، ولافتة إلى أنه منذ إطلاق نسخته الأولى فى شرم الشيخ عام 2017 أصبح المنتدى ركيزة أساسية لاستعراض تجارب ومقترحات ورؤى شباب العالم.

بثت قناة إكسترا نيوز انفوجراف حول منتدى شباب العالم، مشيرة إلى أن المنتدى يقام نسخته الثالثة بشرم الشيخ من 14 إلى 17 ديسمبر الجارى، ويلقى الضوء على قضايا تندرج تحت محاور السلام والتنمية والإبداع.

 

وقالت القناة فى تقرير لها، إن منتدى شباب العالم يتيح الفرصة للمشاركة الفعالة مع كبار متخذى القرار.

وقالت القناة فى تقريرها، إن المنتدى يقام تحت رعاية نخبة كبيرة من البنوك والشركات الوطنية وتشمل قائمة الرعاة الرسميين للمنتدى البنك الأهلى المصرى وبنك مصر وبنك القاهرة والبنك التجارى الدولى وبنك قطر الوطنى الأهلى  ومجموعة طلعت مصطفى والشركة المصرية للاتصالات والمصرية المتحد وبنك التعمير والإسكان وبنك فيصل والبنك العربى الإفريقى والبنك المصرى لتنمية الصادرات  والبنك الزراعى المصرى وبنك قناة السويس والشركة المصرفية العربية وبنك التنمية الصناعية والعمال المصرى  والبنك المصرى الخليجى وبنك البركة وشركة كوكاكولا ووضع شعار المنتدى على طائرات مصر لطيران لترويج له .

 

وأعدت قناة إكسترا نيوز، تقرير حول أهداف منتدى شباب العالم، مشيرة إلى أنه يستهدف تحقيق التواصل والحوار المباشر مع الشباب أطلقت الدولة المصرية هذا المنتدى ، حيث يقام منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى كوسيلة للتفاعل بين الشباب المصرى وشباب العالم .

 

وقالت القناة فى تقريرها، إنه منذ إطلاق نسخته الأولى فى شرم الشيخ عام 2017 أصبح المنتدى ركيزة أساسية لاستعراض تجارب ومقترحات ورؤى شباب العالم وتبادل الخبرات بين الشباب المشارك .

 

وأشار إلى أن المنتدى فى نسختيه الأولى والثانية كان منصة هامة لتنمية التجارب السياسية من خلال ما شهده المنتدى من تنظيم محاكاة لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة ومحاكاة للقمة العربية الأفريقية وكان نقطة انطلاق لاستعراض شباب العالم لأرائهم بشأن العديد من القضايا والتحديات التى تواجه العالم على جميع الأصعدة سواء السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية.

 

من جانبها أكدت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، أهمية منتدى شباب العالم، مشيرة إلى أن هذا المنتدى يكون فرصة مهمة لاستفادة من خبرات الشباب على مستوى العالم، كما أنه يعد فرصة كبيرة لتبادل الثقافات بين الشباب من جميع الجنسيات.

 

وقالت الكاتبة الصحفية فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن منتدى شباب العالم يجعلنا نستفيد من المميزات التى لدى شباب دول العالم الآخرين وكذلك يجعل شباب العالم يستفيد من الخبرات المصرية وبالتالى يساهم هذا فى أن يعم الخير على الجميع سواء مصر أو باقى دول العالم.

 

ولفتت فريدة الشوباشى، إلى أن منتدى شباب العالم يتسم بالندية والمساواة والاحترام المتبادل وبالتالى فالخير يعم للجميع، ويؤكد أن الدولة المصرية تهتم بالشباب وتسعى لتعظيم الاستفادة من الخبرات الشبابية وإعطاء فرصة للشباب المصرى للتعرف على ثقافات العالم.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة