خالد صلاح

8 ورش تحيط بالعمارات.. شكوى سكان سيدى بشر قبلى بالإسكندرية

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 02:00 ص
8 ورش تحيط بالعمارات.. شكوى سكان سيدى بشر قبلى بالإسكندرية 8 ورش تحيط بمنطقة سيدى بشر قبلى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة هدى فاروق سعيد، المقيمة فى سيدى بشر قبلي محافظة الإسكندرية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص الضوضاء والأصوات المزعجة الصادرة من 8 ورش تحيط بمحل سكانها تعمل 24 ساعة بالتناوب بين ورش نجارة ومغاسل سيارات.
 
1
 
وناشدت القارئة قائلة: "نحن سكان الإسكندرية سيدى بشر قبلي نعانى من وجود ورش للنجارة وغسل السيارات أسفل العمارات وعددهم 8 ورش تعمل بالتناوب خلال 24 ساعة دون مراعاة لكبار السن والأطفال والمذاكرة".
 
2
 
وأضافت: "نباشو القمامة استولوا على المحلات التى لا أصحاب لها ويجمعون بها القمامة ويجلسون فى المساء لفرز أكياس القمامة التى جمعوها".
 
3
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لغلق هذه الورش وتوفير الراحة لسكان المنطقة.
 
4
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة