خالد صلاح

الهلال السعودى يبحث عن أول انتصار فى تاريخه ضد أندية شرق آسيا

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 03:27 م
الهلال السعودى يبحث عن أول انتصار فى تاريخه ضد أندية شرق آسيا الهلال السعودي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الهلال السعودي اختباراً صعباً عندما يستضيف اوراوا اليابانى غداً السبت بملعب "جامعة الملك سعود"، فى "ذهاب" نهائى دوري ابطال اسيا.

ويبحث الهلال عن أول فوز على أندية الشرق في تاريخ مشاركاته بمسابقة دوري ابطال اسيا، بعدما سبق وأن خاض 6 مباريات أمام فرق شرق اسيا لم يتذوق خلالها طعم الانتصار، وفقاً للموقع الرسمى للاتحاد الاسيوى لكرة القدم.

وخسر الهلال فى 4 مباريات أمام أندية شرق آسيا، بينما تعادل فى مباراتين، بينما كانت المباراة الوحيدة التى سجل فيها أهداف هى مباراة الذهاب لنهائى 2017 ضد أوراوا الياباني.

في المقابل، فاز أوراوا اليابانى فى 6 مباريات خاضها أمام أندية غرب اسيا على مدار تاريخ مشاركاته فى مسابقة دورى ابطال اسيا، حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل مرتين وخسر مباراة واحدة وكانت أمام نادي القادسية الكويتي في مباراة الذهاب من ربع نهائى عام 2008.

وتأهل فريق أوراوا اليابانى لنهائى دورى ابطال اسيا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على جوانجزو الصينى بنتيجة 3 – 0.

وضرب أوراوا اليابانى موعداً مع الهلال السعودى فى نهائى دورى ابطال اسيا 2019، بعدما نجح "الزعيم" فى إقصاء السد القطرى.

وتعد هذه هى المرة الثالثة على التوالى التى يتأهل خلالها فريق يابانى للمباراة النهائية فى دورى أبطال آسيا، بعد أن حقق أوراوا ريد نفسه لقب البطولة فى عام 2017، وحصل كاشيما انتلرز على اللقب العام الماضى 2018.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة