خالد صلاح

حسن شحاتة: الهلال يملك مقومات الفوز على اوراوا فى ذهاب نهائى آسيا

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 11:02 ص
حسن شحاتة: الهلال يملك مقومات الفوز على اوراوا فى ذهاب نهائى آسيا حسن شحاتة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، أن الهلال السعودي يمتلك مقومات الفوز على اوراوا اليابانى فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما غداً السبت بالعاصمة السعودية "الرياض" فى ذهاب نهائى دورى ابطال اسيا.

وأوضح حسن شحاتة أن مباراة الغد لن تكون سهلة على فريق الهلال السعودى، فى ظل القوة التى يتمتع بها اوراوا اليابانى الذى يجيد تحقيق الفوز خارج ملعبه.

وأضاف حسن شحاتة، فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، "المباراة بكل المقاييس ليست سهلة على الهلال، على الرغم من أنها على أرضه ووسط جمهوره، لأنه يواجه فريقًا قويًّا، تخصَّص فى الفوز خارج ملعبه، كما فعل مع أولسان هيونداى الكوري، وجوانزو الصيني، لذا يجب على لوشيسكو، مدرب الهلال، تأمين دفاعاته جيدًا، تجنبًا لأى هجمات مضادة قد تربك حساباته إذا ما نجح اليابانيون فى إحراز هدف".

وتابع مدرب منتخب مصر السابق، "سرعة لاعبى أوراوا يجب أن يتصدى لها الهلال بالدفع باللاعبين الأكثر جاهزيةً بدنيًّا، مع وجود صانع لعب، يمتلك القدرة على تهدئة اللعب، وإسراعه، مثل سلمان الفرج، إضافة إلى اللعب على الأطراف، وعدم الاختراق من العمق".

وتأهل فريق أوراوا اليابانى لنهائى دورى ابطال اسيا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على جوانجزو الصينى بنتيجة 3 – 0.

وضرب أوراوا اليابانى موعداً مع الهلال السعودى فى نهائى دورى ابطال اسيا 2019، بعدما نجح "الزعيم" فى إقصاء السد القطرى.

وتعد هذه هى المرة الثالثة على التوالى التى يتأهل خلالها فريق يابانى للمباراة النهائية فى دورى أبطال آسيا، بعد أن حقق أوراوا ريد نفسه لقب البطولة فى عام 2017، وحصل كاشيما انتلرز على اللقب العام الماضى 2018.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة