20 انتصارا فى 33 مباراة.. حصاد الهلال على ملعب "الجامعة" قبل نهائي آسيا

الخميس، 07 نوفمبر 2019 02:11 م
20 انتصارا فى 33 مباراة.. حصاد الهلال على ملعب "الجامعة" قبل نهائي آسيا الهلال السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي الهلال السعودي لمواصلة نتائجه الإيجابية بملعب "جامعة الملك سعود"، عندما يستضيف أوراوا اليابانى بعد غد السبت بالعاصمة السعودية "الرياض" فى ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الهلال خاض 33 مباراة على ملعب "جامعة الملك سعود" فى خمس بطولات مختلفة هي: الدوري، والكأس، ودوري أبطال آسيا، وكأس زايد للأندية العربية الأبطال، وكأس السوبر السعودي المصري، وفاز خلالها في 20 مباراة، فيما تعادل في سبع، وخسر ست مرات.

وافتتح الهلال مواجهاته فى الملعب أمام العين الإماراتي في 13 فبراير 2018 ضمن دوري أبطال آسيا.

وسجل الهلال 75 هدفًا، فيما تلقَّت شباكه 41 هدفًا، وجاء أكبر فوز لهم على ملعب الجامعة على فريق الدرع في مسابقة كأس الملك بنتيجة 9ـ0، فيما تعد الخسارة أمام التعاون بخماسية نظيفة في المسابقة نفسها الأقسى التي تعرض لها على هذا الملعب.

وحجز فريق أوراوا اليابانى مقعده فى نهائي دوري ابطال اسيا 2019، بعدما حقق فوزاً غالياً خارج ملعبه على جوانجزو إيفرجراند الصينى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "تيانهى" فى اياب الدور قبل النهائى من المسابقة الأسيوية.

وتأهل فريق أوراوا اليابانى لنهائي دوري ابطال اسيا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب على جوانجزو الصيني بنتيجة 3 – 0.

وضرب أوراوا اليابانى موعداً مع الهلال السعودى فى نهائى دورى ابطال اسيا 2019، بعدما نجح "الزعيم" في إقصاء السد القطرى.

وتعد هذه هى المرة الثالثة على التوالى التى يتأهل خلالها فريق يابانى للمباراة النهائية فى دورى أبطال آسيا، بعد أن حقق أوراوا ريد نفسه لقب البطولة فى عام 2017، وحصل كاشيما انتلرز على اللقب العام الماضى 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة